زيدان للاعبي الريال: لا يتوجب علينا دخول المرمى للتسجيل!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تعليمات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لثلاثي فريقه من أجل تنفيذها ضد بايرن ميونخ الألماني، غدًا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “أيه بي سي” الإسبانية، إن ريال مدريد يعاني من قلة الفعالية في المباريات الـ 4 الأخيرة التي سجلها بها الفريق 5 أهداف (هدف ضد أتلتيكو مدريد، وآخر ضد يوفنتوس، وهدفين ضد مالاجا، وهدف ضد بلباو)، لذلك طلب زيدان من الثلاثي؛ توني كروس، ولوكا مودريتش، وإيسكو، بضرورة التسديد بكثرة مع تقليل التمريرات، ضد بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو يملك 43% من تسديدات ريال مدريد، في الموسم الجاري، ولولا وجود صاحب الكرة الذهبية 5 مرات على أرضية الملعب، لكان البلانكوس في مشكلة كبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن توني كروس سجل 4 أهداف، من أصل 34 تسديدة، بينما لوكا مودريتش سجل هدفين من 34 تسديدة، بينما إيسكو سجل 8 أهداف من 58 تسديدة، التي تعتبر إحصائية جيدة، لكن زيدان طلب منهم التسديد أكثر غدًا ضد بايرن ميونخ.

وتابعت الصحيفة أن زيدان قلق من الفعالية الهجومية بعد تسجيل 5 أهداف، في آخر 4 مباريات بكل البطولات لكن الفريق الملكي سجل على الأقل هدف في كل مباريات تشامبيونز ليج، منذ التعادل السلبي مع مانشستر سيتي 2016.

ونقلت الصحيفة حديث زيدان مع كروس وايسكو ومودريتش، وباقي الفريق إذا قال: “لا يتوجب علينا دخول المرمى بالأهداف، “كإشارة منه لتقليل التمريرات مع التسديد بكثافة غدا”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى