رحيل نجم الريال يغري صلاح للانتقال إلى النادي الملكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بات محط أنظار الأندية الكبرى، بعد تتويجه بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا، ومن هذه الأندية ريال مدريد الإسباني.:

وبحسب موقع “البرنابيو” الإسباني، فإن الويلزي جاريث بيل، سوف يغادر ريال مدريد في الصيف المقبل نحو مانشستر يونايتد، الأمر الذي سيجعل رقمه المميز “11” خاليا، وهو نفس الرقم الذي يرتديه محمد صلاح مع ليفربول.

وأشارت إلى أن ريال مدريد، في حاجة للاعب مثل صلاح، خاصة بعد أرقامه المميزة في الموسم الجاري، بتسجيل 41 هدفا وصناعة 13 هدفا في كل المسابقات، إضافة إلى تفوقه على أفضل لاعبين في العالم حاليا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في صراع الحصول على الحذاء الذهبي، حيث يتفوق صلاح على ميسي بهدفين حتى الآن.

وبين الموقع أن صلاح في عمره الحالي البالغ 25 عاما، سيمثل لاعبا للمستقبل المدريدي، وخير بديل لجاريث بيل الذي تراجعت أرقامه كثيرا في الموسمين الأخيرين.

وأضاف أن فوز صلاح على عدد كبير من أفضل لاعبي العالم الذين يتنافسون في الدوري الإنجليزي، يدل على قدراته الكبيرة، وإمكانياته التي تتناسب مع النادي الملكي، الذي استقطب من قبل نجوما فازوا بهذه الجائزة وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، كما فاز بها نجم برشلونة لويس سواريز.

يشار إلى أن محمد صلاح انتقل لصفوف ليفربول في مطلع الموسم الجاري من روما مقابل 39 مليون يورو، ويتصدر قائمة هدافي البريمييرليج برصيد 31 هدفا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى