برشلونة يكشف ثمن التخلي عن غوميز

وضع نادي برشلونة مبلغًا قيمته 18 مليون جنيه إسترليني بشكل أولي لأي نادٍ يريد ضم لاعب خط وسطه المعار إلى إيفرتون أندريه جوميز، والذي يقدم أداء مذهلًا مع التوفيز في أول موسم له معهم.

جوميز أتى من فالنسيا إلى برشلونة عام 2016، بصفقة قدرت بنحو 30 مليون جنيه إسترليني، ولكنه لم يترك الأثر المميز في كامب نو على الرغم من أنه كان يعد ليكون بديلًا لتشافي هيرنانديز في صفوف البلوجرانا، بعدما رحل أسطورة خط الوسط عن الفريق بنهاية موسم 2014-2015.

وانتقل جوميز إلى إيفرتون مطلع الموسم الجاري، ليقدم موسمًا أول تخلص فيه من دكة برشلونة وتحرر من كل الضغوطات، ولذلك لم يكن إيفرتون الفريق الوحيد الراغب في دفع قيمته واستقدامه من برشلونة.

فكل من توتنهام وإنتر ميلان أبدى اهتمامه بضم جوميز خلال الأشهر القليلة الماضية.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن برشلونة يعتزم جني 20 مليون يورو من أي ناد يريد ضم جوميز، شارحة الأمر قائلة: «إيفرتون لديه خيار بتفعيل الشراء، لكن برشلونة سيسعى للحصول على أعلى قيمة ممكنة».

وإذا دخل أي من توتنهام وإنتر ميلان بشكل رسمي خط المفاوضات، فسوف يكبد ذلك التوفير مبالغ طائلة لتأمين الحفاظ على جوميز، ولذلك عليهم إنجاز الصفقة بأسرع وقت ممكن مع برشلونة، قبل أن تصبح الأمور في غير المتناول.

زر الذهاب إلى الأعلى