انقسام داخل ريال مدريد حول الحارس الجديد

مازالت مسألة حراسة مرمى ريال مدريد مستمرة بعدما شهدت العديد من التغييرات فمنذ عدة أشهر تحديدًا مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدرب السابق للنادي الملكي، كان البلجيكي تيبو كورتوا الحارس الأساسي للفريق، ولكن الآن بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان ورحيل سولاري، أصبح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس هو الحارس الأساسي للمرينجي.

الأمر سبب حالة من الانقسام بين جماهير ريال مدريد، وفقًا لاستطلاع رأي أجرته «آس»، كانت النتيجة متقاربة بين الحارسين الكبيرين، ووصل عدد المشاركين في هذا الاستطلاع إلى قرابة 75 ألف شخص.

وحصد كورتوا قرابة 38.394 ألف صوتًا بنسبة 50.8% بينما وصل عدد الأشخاص الذين صوتوا لصالح نافاس إلى 37.183 ألف شخصًا، بنسبة 49.2%.

ومنح زيدان منذ عودته إلى قيادة النادي الملكي في مارس الماضي مركز حراسة المرمي لنافاس، وحصل الكوستاريكي على المشاركة أساسيًا في أول مباراة لزيدان أمام سيلتا فيجو، بعدما تعرض كورتوا لآلام عضلية في مباريات التوقف الدولي، مما جعل زيدان يدخل نجله لوكا زيدان في مباراة هويسكا من أجل إراحة نافاس.

ويبدو أن زيدان استقر على حارسه في الموسم المقبل مثلما لمح عن هذا الأمر في أحد المؤتمرات الصحيفة منذ 3 أسابيع، قائلاً: «في العام القادم لن يحدث مناقشة في حراسة المرمى، والأمر سيكون واضحًا»

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يتصدر برشلونة صدارة الليجا برصيد 80 نقطة ويقع أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى