رونالدو يطالب بالتعاقد مع لاعبي ريال مدريد

شهد يوم الأحد الماضي سعادة كبيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد حصوله على لقب الدوري الإيطالي الأول له مع ناديه يوفنتوس، وفي خضم سعادته البالغة أكد على بقائه مع النادي الإيطالي.

ومن جانبه، لم يتأخر نادي السيدة العجوز في التعبير عن امتنانه لنجمه البرتغالي وبدأ في التحرك والبحث لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جيدين يختارهم ويوافق عليهم رونالدو ومدرب الفريق الإيطالي ماسيميليانو أليجري، وكانت آخر أكبر صفقة هي ضم اللاعب الويلزي أرون رامزي من نادي آرسنال الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو يرغب أن تتحرك إدارة البيانكونيري في الدخول في مفاوضات مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني لضم كل من المدافع الفرنسي رافاييل فاران ولاعب الوسط الإسباني إيسكو ألاركون.

ويبدو أن «صاروخ ماديرا» يعتزم الصيد في محيط فريقه السابق لتدعيم صفوف فريقه للموسم المقبل في رحلة البحث عن اللقب الأوروبي الأغلي وهو دوري أبطال أوروبا والذي هرب منه هذا العام بعد الإقصاء من الدور ربع النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وكشفت الصحيفة الإيطالية عن أسماء اللاعبين الذين يرغب في قدومهم رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل وهم: في الدفاع، رافاييل فاران (ريال مدريد الإسباني) وكوستاس مانولاس (روما الإيطالي)، بينما في وسط الملعب، إيسكو (ريال مدريد الإسباني) وبول بوجبا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وتانجي ندومبيلي (ليون الفرنسي)، وفي خط الهجوم، جواو فيليكس (بنفيكا البرتغالي) وفيدريكو كييزا (فيورنتينا الإيطالي).

يمكنك أيضا قراءة: رياض محرز يدرس الرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف

جدير بالذكر أنه لا يزال يتبقى في عقد «الدون»، البالغ من العمر 34، مع يوفنتوس ثلاث سنوات، ويتطلع إلى حصد مزيد من الألقاب مع الفريق. وكان رونالدو قد حسم الجدل الدائر بشأن مستقبله في «البيانكونيري» الموسم المقبل بعدما ترددت أنباء مؤخرا عن رغبته في الرحيل عن صفوف يوفنتوس خاصة بعد إقصاء الفريق من دوري الأبطال، خلال تصريحاته التي أدلى بها عقب تتويج فريقه ببطولة الدوري بعد فوزه على فيورنتينا أمس الأول السبت بهدفين مقابل هدف. وقال رونالدو: «ظهرنا بشكل جيد في دوري الأبطال هذا الموسم، والموسم المقبل علينا أن نكون أفضل، أنا مستمر مع يوفنتوس الموسم المقبل بنسبة 1000%».

زر الذهاب إلى الأعلى