صدمة لجماهير السيتي قبل «ديربي» مانشستر أمام اليونايتد

سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مساء الأربعاء مع مباراة من العيار الثقيل بين فريقي مانشستر سيتي حامل اللقب، وجاره مانشستر يونايتد، في ديربي المدينة الإنجليزية العريقة، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة برصيد 86 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، بينما يحتل فريق اليونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، ويحتاج الفريق بدوره للفوز من أجل الإبقاء على أماله في إنهاء البطولة ضمن أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

على الجانب الأخر، ستكون مباراة اليوم العائق الأخير تقريبا أمام رجالبيب جوارديولا، الطامحين إلى الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري هذا الموسم، وستمنحهم النقاط الثلاثة دفعة قوية نحو تحقيق هدفهم المنشود.

وبعيدا عن الفريقين تترقب أعين لاعبي ومسؤولي وجماهير فريق ليفربول هذه المباراة بفارغ الصبر على أمل أي تعثر لمنافسهم اللدود على اللقب، والذي سيمنحهم مباشرة الإشارة الخضراء لحسم وجهة اللقب نحو «الأنفيلد» حال الفوز بمبارياتهم الثلاث المتبقية.
خبر سيء لجماهير مانشستر سيتي بشأن نجم الفريق
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، النجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين سيغيب عن الديربي المرتقب لفريقه أمام مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة «صن» البريطانية أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في مباراة توتنهام الأخيرة في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز رجال جوارديولا بهدف وحيد سجله اللاعب الشاب فودين.

وكان دي بروين قد غادر مباراة توتنهام في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، نتيجة الإصابة بعد السقوط بشكل خاطيء على قدمه، ودفع بيب بزميله البرازيلي فيرناندينيو بدلا منه، وكشف الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب عقب المباراة أنه يعاني من إلتواء في الكاحل الأيسر.

وأوضحت الصحيفة أن جوارديولا، قرر استبعاد اللاعب من حساباته لمواجهة اليونايتد، حتى لا تتفاقم إصابته بشكل خطير.

الجدير بالذكر أن هذه ليست الإصابة الأولى للاعب الموهوب في الموسم الجاري، حيث غاب في مطلع الموسم نتيجة إصابة في الركبة اليمنى، ثم اصيب في شهر نوفمبر الماضي في ركبته اليسرى، وغاب لنحو شهرين.

وكانت تقارير بريطانية، قد قالت في الشاعات الماضية أن الإصابة قد تبعد دي بروين عن الملاعب خلال الفترة المتبقية من الموسم الذي لم يتبق فيه سوى أربع مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى