فالفيردي يتحدث عن حلم التتويج بالثلاثية مع برشلونة

يستعد نادي برشلونة لخوض مواجهة قوية في الغد ستجمعه بديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وينافس برشلونة على ثلاث بطولات خلال الموسم الحالي، وهي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، ويبدو أن «البلوجرانا» قاب قوسين أو أدنى من حسم «الليجا» والكأس، وعلى المستوى الأوروبي ينقصه فقط تخطي عقبة ليفربول الإنجليزي في مباراتي نصف نهائي «التشامبيونزليج» وصولًا للمباراة النهائية التي ستقام في الأول من يونيو المقبل على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وامتثل اليوم إرنستو فالفيردي، مدرب العملاق الكتالوني، أمام عدسات قنوات التليفزيون المختلفة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، وأدلى بالعديد من التصريحات قائلًا: «ستكون مباراة صعبة للغاية لأن لاعبي الخصم يلعبون في مساحات ضيقة وبجانب بعضهم، ودائمًا ما تُكلفنا تحقيق نتيجة جيدة الكثير هنا، في البداية هم يعيشون مرحلة جيدة، وسيحاولون تحقيق الفوز في الغد لكي يتقدموا خطوة للأمام في المراكز الأمامية».

وتابع: «أي فريق يود أن يحسم الدوري في أقرب وقت ممكن، وما نرغب به هو تحقيق الفوز، سنرى غدًا إذا ما كنا قادرين على القيام بهذا أم لا، ومن المحتمل أن يشهد لقاء الغد عددًا من التغييرات».

وعن مستوى الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق، أضاف: «عاد ديمبلي للمشاركة بعد ابتعاده عن الملاعب، وغايتنا هي أن يعود إلى مستواه شيئًا فشيئًا، وسنرى ماذا سيحدث مع اللاعب في الأيام المقبلة، فهو لاعب متميز يسهم معنا بالكثير من الأشياء».

وأما بالنسبة إلى احتمالية التتويج بثلاثية هذا الموسم، أردف: «بالتأكيد كنت قد فكرت في هذا الأمر، دائمًا ما يفكر الشخص في أن الأمور ستسير معه على ما يرام، يمكننا الفوز بثلاثة ألقاب، ويمكننا أيضًا ألا نفوز بأي لقب، نحن في المرحلة النهائية وكل شيء بها حاسم، سننتظر حتى النهاية لنرى كيف ستنتهي الأمور».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى