حب منذ الطفولة.. شاهد صورة نادرة تجمع بين ميسي وزوجته في سن العاشرة

حب منذ الطفولة جمع بين الثنائي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وزوجته أنتونيلا روكوزو، وظهر ميسي وأنتونيلا في صورة عائلية،في أحد شواطئ الأرجنتين وهما في سن العاشرة من عمرهما. وهما يبتسمان للكاميرا خلال يوم للنزهة على الشاطئ.

وكشفت صحيفة «لا كابيتال» الأرجنتينية عن الصورة النادرة للنجم الأرجنتيني وزوجته الحالية، حيث أظهرت لاعب كرة القدم والأم لأبنائه الثلاثة وهم أطفال قبل ما يقرب من عقدين من الزمان قبل أن يتزوجا في عام 2017، أثناء تمتعهما في نزهة بمنتجع بونتا موجوتيس الأطلسي.

وكان ميسي يشارك حينذاك في بطولة كرة القدم للشباب في مدينة بالكارس القريبة

وسافرت أنتونيلا، التي كانت على وشك بلوغ العاشرة من عمرها وكانت بالفعل صديقة مقربة للاعب كرة القدم، إلى المنطقة مع والديها لرؤية ابن عمها لوكاس سكاليا، الذي كان أحد زملاء ميسي في الفريق.

وتم التقاط الصورة التي تظهر الزوجين مع أطفال آخرين من بينهم لوكاس وزميل آخر في الفريق يدعى ماتياس بيس، في يناير عام 1998.

وكان والدا أنتونيلا من بين الآباء الذين نقلوا الصغار إلى بونتا موجوتيس خلال يوم عطلة من بطولة كرة القدم للأولاد، لكن أم وأبا ميسي، خورخي وسيليا، بقيا في مدينتهما الأصلية روزاريو، على بعد ثماني ساعات بالسيارة.

وسافر ميسي إلى المنطقة في يناير 1998 للعب مع فريق نيويلز أولد بويز، أحد أشهر الفرق في روزاريو.

وذكرت تقارير محلية أن فريق الشباب فاز بالبطولة التي لعبوا فيها، والمعروفة باسم «الموندياليتو» والتي تضم شبابًا من الفرق الأرجنتينية مثل بوكا جونيورز وريفر بلايت وفيليز سارسفيلد، في ذلك العام.

وفي البطولة في العام التالي تعرض ميسي لكسر في الذراع ومنع من اللعب وكان عليه أن يراقب المباريات من على الخطوط الجانبية، لأن فريقه أيضًا خرج في المراحل نصف النهائية.

وتزوج ليونيل ميسي، الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، من أنتونيلا في حفل زفاف ساحر في روزاريو في 30 يونيو 2017.

ولديهم حاليًا ثلاثة أطفال هم تياجو ستة سنوات وماتيو ثلاثة وشيرو عاما واحداً.

 

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى