اسطورة إيطاليا: طالبت يوفنتوس بالتعاقد مع دي يونج ولكن برشلونة خطفه

علق الأسطورة الإيطالي أندريا بيرلو نجم فريق يوفنتوس السابق، على أداء، النجم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وجاء ذلك بعد تألق الهولندي الشاب في فوز فريقه على يوفنتوس، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، بهدفين لهدف، على ملعب «أليانز ستاديوم» معقل فريق السيدة العجوز.

وسجل اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو هدف يوفنتوس، ليتعادل فان دي بيك لأياكس، وفي الدقيقة 67 أطلق المدافع والقائد للفريق الهولندي ماتياس دي ليخت «رصاصة الرحمة»، في قلوب جماهير فريق يوفنتوس بعدما سجل الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة يتأهل أياكس أمستردام لنصف نهائي دوري الأبطال، بنتيجة 3/2 لمجموع المباراتين، حيث أن لقاء الذهاب في هولندا انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف.

وقدم النجم الشاب فرينكي دي يونج، الذي وقع عقدًا رسميًا مع فريق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على أن ينتقل إليهم في نهاية الموسم الجاري، أداءً متميزًا مع الفريق الهولندي خلال مواجهة السيدة العجوز.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية «دي يونج لاعب ممتاز، أنا أراقبه وأتابع أداؤه منذ عدة أعوام في أياكس أمستردام».

وأضاف الأسطورة الإيطالي «لعدة مرات، أوصيت يوفنتوس بمراقبته عن كثب، وأخبرت إدارة البيانكونيري بالتعاقد مع هذا اللاعب الشاب».

واختتم أندريا بيرلو بطل كأس العالم مع إيطاليا في 2006 تصريحاته مؤكدًا «بعد ذلك ظهر برشلونة، كانوا أفضل وأسرع، وقاموا بالتوقيع معه وأخذوه بعيدًا إلى الكامب نو»

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى