أخت كريستيانو رونالدو توجه له رسالة بعد خسارة يوفنتوس

خسر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي ليلة أمس في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف، لتتحطم أحلامه نهائيا على صخرة أياكس ويفقد أمله في الفوز بلقب دوري الأبطال.

وجاءت خسارة «البيانكونيري» رغم وجود المهاجم البرتغالي البارز كريستيانو رونالدو في صفوفه والذي كان أول من افتتح لقاء أمس بهدف سدده من رأسية في شباك خصمه على ملعب اليوفي بمدينة تورينو الإيطالية.

واكتفى اللاعب البرتغالي ومعظم أفراد عائلته بالصمت التام بعد خسارة الفريق ولم يدل أحدهم بأي تعليق إلا شقيقة اللاعب ليليانا كاتيا أفيرو التي نشرت رأيها على موقع «إنستجرام» واضعة صورة أخيها وهو ينظر بعينيه إلى السماء بعد شعوره الرهيب بالإحباط بسبب خسارة فريقه.

ولم تعلق ليليانا إلا بجملتين فقط، واحدة كتبتها تشجيعا وتأييدا لأخيها حيث ذكرت: «فعلت كل ما عليك يا حبيبي»، وجملة أخرى أيضا وجهتها إلى لاعبي فريق أياكس وما حققوه أمس من انتصار محقق بقيادة لاعبهم الشاب فرينكي دي يونج الذي انضم حديثا إلى فريق برشلونة، وكانت جملتها كالتالي: «أهنئ فريق أياكس على الفوز».

وكانت خسارة فريق يوفنتوس أمس محزنة للغاية لكريستيانو، فهذه الخسارة المفجعة تعني أنه لن يلعب في نهائي الأبطال للمرة الرابعة كما توقع الكثيرون، فقد استطاع كريستيانو اللعب في نهائي «الشامبيونزليج» لثلاث مرات متتالية مع فريقه السابق ريال مدريد، وكان الأمل محققا هذه المرة بتحقيق حلمه باللعب في النهائي للمرة الرابعة تواليا، لولا خسارة فريقه المحزنة على أرضه وعلى يد شباب فريق أياكس الهولندي.

زر الذهاب إلى الأعلى