تصريح سولسكاير قبل موقعة برشلونة

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الفريق وجمهوره ينتظر أن يقدم الفرنسيبول بوجبا، متوسط ميدان «الشياطين الحمر»، أداءً جيدًا خلال مشاركاته، ولا يفكرون في أنباء رحيله من عدمها عن العملاق الإنجليزي.

وامتثل سولسكاير أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة الغد التي ستجمع برشلونة الإسباني بمانشستر يونايتد على ملعب «كامب نو» ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وصرح قائلًا: «ذكرى ما قدمناه في مباراة باريس سان جيرمان سيساعد اللاعبين والفريق، ندرك أن مباراة الغد ستكون معقدة، ولكن تلك الذكرى حاضرة، والتأهل ليس ببعيد، فنحن على بعد هدف واحد منهم، من المؤكد أننا يجب أن نسجل أهدافًا في أي فرصة نحصل عليها، في مباراة الذهاب حصلنا على فرصتين، ولكن إذ لم تقم بالتسديد فلن نتمكن من القيام بشيء، ندرك أننا لدينا مهاجمين قادرين على إحراز أهداف».

وأما بالنسبة إلى حالة مهاجم الفريق أليكسس سانشيز واحتمالية مشاركته في مباراة الغد، تابع: «إذا كان اللاعب هنا، فذلك لأنه قادر على اللعب، من المؤكد أنه قد عاد من إصابة كبيرة، وأن موسمه لم يكن جيدًا، وبالنسبة له فمباراة الغد مهمة للغاية، ونأمل أن يقدم لنا أداءً كبيرًا».

وفيما يتعلق بنقاط قوة الفريق، أضاف: «نحن أكثر طولًا وقوة منهم، هذا في المقام الأول، يجب علينا ألا نمنعهم من تسجيل الأهداف، إذا تمكنا من الوصول إلى الوقت الإضافي فسنتمتع بحظوظ في تخطي تلك العقبة لأننا نتمتع بحالة جيدة للغاية على المستوى البدني».

وعن الشيء الأكثر أهمية في لقاء الغد، قال: «الأكثر أهمية هو أن نلعب بهدوء لأننا لدينا وقت للعودة بالنتيجة للمباراة وألا نستقبل أهدافًا».

وأما بالنسبة إلى مستقبل بوجبا مع الفريق، أردف: «نحن ننتظر فقط ما يقدمه اللاعب لنا، ولا نفكر فيما إذا كان سيرحل أم لا، الشيء الوحيد الذي نستطيع القيام به هو الحديث عن مباراة برشلونة، وفي هذا السياق فإن بوجبا سيلعب بأقصى مستوى له، لا أعتقد أن الجماهير يجب عليها أن تقلق في الوقت الراهن».

وفيما يتعلق بتحقيق مانشستر يونايتد لنتائج أفضل خارج الديار، قال: «قد يكون هذا الأمر من قبيل الصدفة أو لأننا نسجل أولًا، فهذا عامل هام للغاية، إذا استطعنا إحراز الأهداف أولًا فسيكون شيء هام للغاية».

وعن الأنباء الأخيرة التي أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، صرح: «هو لاعب برشلونة».

زر الذهاب إلى الأعلى