فريق القرض الفلاحي يتوج بلقب دوري التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

فاز فريق القرض الفلاحي بدوري جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي ومتقاعدي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية في كرة القدم المصغرة ، الذي أسدل عليه الستار أمس السبت بملعب نادي سطاد المغربي فرع كرة المضرب.

وتصدر فريق القرض الفلاحي ، الذي لم يخسر أي مباراة ، تريب الدوري ، متقدما على فريقي وزارة الاقتصاد والمالية والأمانة العامة للحكومة.

وكان الدوري قد انطلق يوم 25 يناير بمشاركة فرق تمثل قطاعات حكومية ومؤسسات عمومية منتمية للتعاضدية العامة , ويتعلق الأمر بفرق تمثل كلا من التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ووزارات الاقتصاد والمالية ، الأوقاف والشؤون الإسلامية، الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية،التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، الامانة العامة للحكومة ،المندوبية السامية للتخطيط ، القرض الفلاحي ، التعاون الوطني ومجلس مدينة الرباط .

ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة في الدوري خلال حفل ستنظمه جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي ومتقاعدي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يوم 27 أبريل الجاري.

ويندرج تنظيم هذا الدوري ، الذي سادته روح رياضية عالية ،وتميز بعروض كروية نالت استحسان المتفرجين ، في إطار الأنشطة الموازية الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تنظمها الجمعية، بهدف خلق جسور التواصل مع شركاء التعاضدية والاهتمام بالجانب الرياضى باعتباره إحدى الآليات للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى