رودريجو جويس يطمئن ريال مدريد

واصل البرازيلي رودريجو جويس مهاجم نادي سانتوس، والمنتظر إتمام انتقاله إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل، تألقه رفقة «ألفينيجرو بارايونو»، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية في قيادة ناديه لعبور عقبة الدور الثالث من بطولة كأس البرازيل، بتحقيق الفوز على نادي أتلتيكو جويانيينسي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب.

وغاب رودريجو جويس عن مباراة الذهاب التي انتهت بفوز أتلتيكو جويانيينسي بهدف دون رد، لتشن جماهير سانتوس حملة واسعة من الانتقادات على الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني للفريق.

وسجل رودريجو جويس هدف سانتوس الثاني في المباراة، عبر تسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 47 من عمر المباراة، ليمنح فريقه فرصة لالتقاط الأنفاس والهدوء، قبل أن يضيف زميله كارلوس سانشيز الهدف الثالث في الدقيقة 88، ويقتل فرصة أتلتيكو جويانيينسي في العودة للمباراة.

أداء رودريجو جويس خلال مباراة أتلتيكو جويانيينسي بعث برسالة اطمئنان لمسئولي ريال مدريد، مفادها أن استثمارهم في اللاعب سيكون في محله، وأن اللاعب سيكون مفيدًا لتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويبدو ان ريال مدريد سيواصل سياسة الاستثمار في جلب لاعبين شباب من البرازيل، خاصة وأن آخر تجارب النادي الملكي لجلب لاعب شاب من الدوري البرازيلي كانت ضم فينيسيوس جونيور من نادي فلامينجو كانت تجربة ناجحة، وأثبت اللاعب بعمر الثامنة عشر أنه أحد أبرز المواهب في الكرة العالمية، وقدم أداء مبهر رفقة «الميرنجي» في موسمه الأول مع الفريق.

وخلال الصيف الماضي، تمكن ريال مدريد من التوصل لاتفاق مع إدارة نادي سانتوس للحصول على خدمات رودريجو، وهو بعمر السابعة عشرة، متفوقًا على نادي برشلونة، وبعقد يربط الشاب بالنادي الملكي حتى 2025، في صفقة تكلفت قيمتها 45 مليون يورو، مع الإبقاء عليه في صفوف النادي البرازيلي خلال الموسم الجاري، حتى يصل إلى الثامنة عشرة ويمكن معاملته كلاعب محترف.

ريال مدريد ينتظر قدوم رودريجو، خاصة بعدما قام في الصيف الماضي بدفع مبلغ 20 مليون يورو، فيما سيكون على النادي الملكي دفع باقي قيمة الصفقة، والمقدرة بـ 25 مليون يورو في الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى