هازارد سعيد بعودة زيدان لريال مدريد

عبر إدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بعودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة تدريب ريال مدريد بعد رحيله عن الفريق الأبيض إثر تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي للمرة الثالثة على التوالي في شهر مايو الماضي، ثم عودته إلى تدريب النادي الملكي في مارس الماضي، بعد تسعة أشهر قضاها بعيدًا عن تدريب الفريق.

وتحدث هازارد على عودة زيدان إلى ريال مدريد، خلال مقابلة مع إذاعة «مونتي كارلو» الفرنسية قبل انطلاق مباراة تشيلسي وسلافيا براج في منافسات الدوري الأوروبي، قائلاً: «لست لاعبًا في ريال مدريد ولكن بصفتي من محبي زيدان، أنا سعيد للغاية بعودته لأن كرة القدم كانت بحاجة لوجود زيدان».

واستكمل النجم البلجيكي حديثه عن زيدان، مشيرًا: «بالنسبة للمشجعين الحقيقين كان خبرًا رائعًا، ولكن عودته لم تكن جيدة للفرق الأخرى، لأن ريال مدريد مع زيدان فاز بالعديد من البطولات، الأمر الذي يجعل المنافسات معقدة لبقية الفرق».

وبالحديث عن مستقبله والأخبار المتعلقة برحيله عن «البلوز» والانتقال إلى إسبانيا عبر بوابة النادي الملكي، أضاف هازارد: «مستقبلي لا أريد الحديث عنه في هذه الفترة، في ظل بقاء شهر من المنافسات مع تشيلسي ويمكن أن يكون موسمًا رائعًا في حالة الفوز بالدوري الأوروبي ونضع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في أذهاننا، لهذا علينا تقديم كل شيء، ونرى بعد ذلك ماذا سيحدث».

والأمر المؤكد أن صفقة انتقال هازارد إلى «المرينجي» أصبحت قريبة للغاية خاصة أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2020 ولم يجدد عقده مع النادي الإنجليزي حتى الآن ورفض تجديده في مرات عديدة خلال الشهور الماضية.

ويرى النجم البلجيكي أن مستقبله مع زيدان سيكون جيدًا، ومن الممكن أن يوافق على الانتقال إلى مدريد بقيمة 80 أو 90 مليون يورو في حالة تقديم النادي الملكي عرضًا رسميًا لإدارة «البلوز».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى