فالفيردي يكشف الحالة الصحية لميسي ويثني على جيرارد بيكيه

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى ضربة قوية في الأنف وسينتظر فحص الأطباء، مشيرًا إلى قوة دفاع النادي الكتالوني بفضل جيرارد بيكيه، ونجاح الفريق في تصحيح الأخطاء بداية من الشوط الثاني.

وتحدث فالفيردي عن مستوى المباراة، قائلاً: «لم نكن بصورة جيدة ونجحنا في تصحيح بعض الأمور، والضغط العالي سبب لنا صعوبات ولكن هذه أجواء دوري الأبطال ومن الصعب الفوز في هذا الملعب».

وأما بالنسبة للأخطاء في هذه المباراة: «الأخطاء منحت مانشستر الحصول على بعض الفرص والهجوم، ودائمًا عندما يضغط الخصم تحدث الأخطاء، وكانوا يبحثون عنها».

وحول تصحيح الأخطاء بداية من الشوط الثاني، قال المدرب الإسباني: «أعتقد أن في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل وخلف المدافعين وصححنا الأوضاع في تمركز اللاعبين في وسط الملعب».

وتابع مدرب النادي الكتالوني حديثه، قائلاً: «علينا ألا ننسي أننا أتينا من مباراة صعبة في الدوري أمام أتلتيكو مدريد، ولكن عرفنا كيف نسيطر على أجواء المباراة».

وعن الضربة التي تعرض لها ميسي، أردف قائلاً: «لم يكن الأمر مريحًا بعد الإصابة، كانت ضربة قوية وسيقوم الأطباء بفحصه جيدًا، وهو الآن يعاني من كدمة كبيرة».

وفيما يتعلق بأداء جيرارد بكيه، مدافع «البلوجرانا» وكونه رجل المباراة رد فالفيردي: «دائمًا بيكيه أراه ملتزمًا، ويلعب بمستوى عالِ وكنا بحاجه إلى قوة دفاعاتنا، وبيكيه قدم مباراة رائعة».

واختتم فالفيردي حديثه بالكشف عن أداء لويس سواريز، قائلاً: «نحن سعداء بما يقدمه سواريز وبقية اللاعبين، والفوز دائمًا في دوري الأبطال يأتي بالمعاناة، وعانينا في بعض الأوقات خلال هذه المباراة».

واستطاع النادي الكتالوني الفوز بهدف نظيف على «الشياطين الحمر» في المباراة التي احتضنها ملعب النادي الإنجليزي في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى