ألبا بعد الفوز على مانشستر: نحن نضع في أذهاننا ما وقع مع روما

حذر جوردي ألبا، الظهير الأيسر لنادي برشلونة زملاءه بما حدث في الموسم الماضي أمام روما، مشيرًا إلى اتخاذ الحرص في هذا الأمر، بالإضافة إلى حديثه عن عقوبة دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد.

واستطاع النادي الكتالوني الفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب «أولد ترافورد» خلال مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ألبا عن مباراة اليوم وضرورة اتخاذ الحذر بما حدث في الموسم الماضي، قائلاً: «هذا الموسم نحن في حالة تركيز أكثر من أي وقت مضى، ونضع في أذهاننا ما حدث في الموسم الماضي في روما».

ورد جوري ألبا على عقوبة دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد بعدما سب حكم مباراة الجولة الحادية والثلاثين في الدوري الإسباني، قائلاً: «العقوبة بالإيقاف لـ 8 مباريات ستكون مبالغ فيها»

ومدح ألبا زميله في الفريق لويس سواريز، قائلاً: «سواريز بالنسبة لي يعتبر أفضل مهاجم في العالم ومختلف كثيرًا عن بقية اللاعبين، وسعيد باللعب معه، ودائمًا يساعدنا ويحرز الأهداف».

واختتم ألبا حديثه عن نتيجة المباراة، قائلاً: «النتيجة جيدة ولكنها ليست نهائية، وقدمنا مباراة جيدة ودائمًا الفوز هنا ليس سهلاً».

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام في الـ 16 من أبريل الحالي على ملعب «الكامب نو» معقل النادي الكتالوني، وشهدت المباراة تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ضربة قوية في الأنف خلال الشوط الأول بعدما اندفع المدافع الإنجليزي كريس سمولينج تجاه ليونيل من الخلف ليصيب أنفه التي بدورها نزفت الكثير من الدماء، لكن الأرجنتيني سرعان ما عاد للمباراة بعد علاجه من قبل الجهاز الطبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى