هازارد يوجه إنذارًا شديد اللهجة لتشيلسي

إيدن هازارد، البالغ من العمر 28 عامًا، يبدو أنه يقطع الحبل الواصل بينه وبين فريقه تشيلسي بكل الطرق، كي يقبل العرض المقدم من ريال مدريد، على الرغم من أن إدارة تشيلسي لن تقبل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني «116 مليون يورو» لقبول صفقة رحيل البلجيكي الدولي.

ووفقًا لصحيفة «ديلي تليجراف» فإن اللاعب لا ينوي تجديد تعاقده مع الفريق اللندني في ظل مفاوضات تشيلسي وريال مدريد المتقدمة، وإذا لم يتم الوصول لاتفاق عن المفاوضات، فإن اللاعب قد يلوح بالرحيل مجانًا دون أن يحصل البلوز على أي مقابل مادي، هذا التلويح قد يعني الانتقال الوشيك لريال مدريد ضمنيًا، لأن تشيلسي لن يرضى قطعًا برحيل هازارد مجانًا.

عقد هازارد مع تشيلسي ينتهي في يونيو 2020، وهذا يعني أنه مع يناير المقبل سوف يكون التعاقد معه مجانًا دون أي مقابل، الأمر الذي يجعل البلجيكي قريبًا من كلمة النهاية مع الفريق الإنجليزي الذي لن يغامر بفقدان نجمه لأي من خصومه في البريميرليج.

ولن يسمع هازارد لأي من عروض تشيلسي للتجديد، وفق ما أكدته تقارير، هذا يعني إصرار اللاعب على الرحيل، وإلا فسيبدأ المساومة حول الرحيل مجانًا فور انتهاء عقده.

هازارد: أركز على تشيلسي.. وبعد ذلك سنرى
في تلك الأثناء، ووفقًا لما حدث يوم الإثنين في مباراته ضد وست هام في الدوري الإنجليزي حين فاز تشيلسي بثنائية سجلها هو، قال هازارد لشبكة «إي إس بي إن»: «هناك شهر واحد متبق للعب، أريد أن أنهي في المربع الذهبي ومحاولة الفوز بالدوري الأوروبي، أعتقد أن أهم شيء للمشجعين هو رؤيتي ألعب على العشب، وأن يروني مركزًا فقط مع تشيلسي».. وأضاف: «بعد ذلك، سنرى».

وتتبقى لتشيلسي 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ولا يزال الفريق اللندني قائم الحظوظ للفوز بالدوري الأوروبي، حينما يواجه غدًا الخميس سلافيا براج لحساب الدور ربع النهائي من البطولة

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى