بارتوميو يتحدث عن تجديد عقد ميسي مدى الحياة

شهدت الشهور الماضية توصل إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، يُتيح للاعب وسط الفريق فرينكي دي يونج الانضمام إلى ليونيل ميسي ورفاقه بداية من الموسم المقبل.

ويبدو أن الإدارة الكتالونية برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو ترغب في جلب المدافع الهولندي ماتايس دي ليخت لمزاملة دي يونج في برشلونة.

وأجرى رئيس «البلوجرانا» مقابلة تليفزيونية مع شبكة «إيه إس بي إن» تناول خلالها الحديث عن عدة أمور ونقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أبرزها رغبته في تجديد عقد قائد الفريق ونجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي مدى الحياة.

وأما بالنسبة إلى رغبته في الحصول على خدمات دي ليخت، فأدلى بارتوميو بالعديد من التصريحات أكد خلالها أن احتمالية التعاقد مع مدافع أياكس ما زالت قائمة، وفي هذا السياق صرح قائلًا: «سيكون هناك وقت للحديث عن دي ليخت، في كل عام يهتم النادي بالتوقيع مع عدة لاعبين وهذا الصيف سيحدث الأمر نفسه، هناك لاعبون على مائدة حوار النادي منهم دي ليخت».

وأكد بارتوميو في تصريحاته أن دي ليخت مدافع كبير، وعلى هذا الجانب تابع: «دي ليخت لاعب كرة ومدافع كبير».

وفيما يتعلق باحتمالية انضمام دي ليخت إلى عملاق إسبانيا خلال الفترة المقبلة، أدلى جوسيب بإجابة غامضة بعض الشيء، إذ قال منهيًا تصريحاته: «أنا أعلم ماذا سيحدث مع دي ليخت، ولكن الآن ليس الوقت المناسب للإدلاء بما سيحدث معه».

جدير بالذكر أن الأسابيع القليلة المقبلة شهدت ارتباط اسم المدافع الهولندي البالغ من العمر 19 عامًا بالعديد من الأندية، أبرزها برشلونة ويوفنتوس الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى