نبيل فقير يلمح إلى إمكانية مغادرة ليون في الصيف

ألمح نبيل فقير، نجم نادي ليون الفرنسي، إلى إمكانية رحيله عن الفريق هذا الصيف، في الوقت الذي كان الفرنسي قريبًا جدًا من الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، لكن الصفقة فشلت بسبب الفحوصات الطبية.

ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، إلى ترك فريقه الفرنسي وخوض مغامرة جديدة، وقد تحدث عن فشل صفقة ليفربول، وقال في تصريحات لموقع «تيلي فوت»، «ليفربول؟ هذا جزءًا من حياة اللاعب، لكن هذا الأمر يجعلك أقوى وعليك المضي قدمًا».

وأكمل «أنا حقًا لا أعرف ما الذي سأفعله في الصيف المقبل، لكن كما قلت، أشعر بأنني بحالة جيدة في ليون، رئيس النادي يثق في قدراتي، هذا جيد، سنرى، إذا مددت عقدي».

وسيكون رحيل فقير بمثابة ضربة كبيرة لليون، حيث أحرز تسع أهداف وساهم في صناعة الأهداف خمس مرات لصالح الفريق الذي يحل في المركز الثالث برصيد 56 نقطة في الدوري الفرنسي.

وساعد فقير فريقه للوصول إلى دور الـ 16 بـدوري أبطال أوروبا، ولكن الفريق قد خرج على يد برشلونة، بعد الخسارة بنتيجة 5-1 في كامب نو.

ليفربول أراد في الصيف الماضي، أن يعوض رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة، بالتعاقد مع نبيل فقير، لكن الصفقة فشلت بسبب سقوطه في الكشف الطبي للريدز.

وكان كوتينيو قد أنضم إلى برشلونة في يناير 2018، مقابل 160 مليون يورو، لكنه لم يقدم حتى الآن أي أداء يرضي الجماهير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى