ساعة بيكيه تخطف الأنظار خلال تصريحاته “الساخرة” من إسبانيول

ظهر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة في إحدى البرامج الترفيهية التلفزيونية وتسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس بعد سخريته من ديربي كتالونيا فريق إسبانيول قبل المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين.

وسخر بكيه من ميزانية غريم مدينة كتالونيا خلال ظهور في برنامج «لا رسيستنسيا» الذي يثب على قناة «موفي ستار بلص» الإسبانية، قائلا: «أملتك رصيدًا في البنك أكثر من ميزانية إسبانيول، ولدي أكثر من 57 مليون يورو».

ولم يدع نادي إسبانيول الفرصة تمر دون الدفاع عن الفريق، ورد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً: «هذه هي قمينا، هويتنا، والفريق الذي يبذل مجهودًا كبيرًا كل يوم، وتاريخنا الذي وصل عمره إلى 119 عامًا، والدقيقة 21، والفريق الثاني، واحترام المنافسين، بالإضافة إلى القلب المُزين باللون الأبيض والأزرق».

واختتم إسبانيول: «هذه هي ثروتنا وقيمتها لا تقدر باليورو».

وكعادة نجوم الكرة يظهرون أمام الكاميرات مرتدين أفخم الأشياء وأثمنها، وبالنسبة لهم هذه الأمور لا تقدر بثمن نظرًا لثرواتهم الطائلة وما يحصدونه من عالم «الساحرة المستديرة» بالإضافة لمشاريعهم الخاصة.

وخرج علينا بيكيه مرتديًا ساعة من نوع «روليكس» والتي تضم مجموعة «كوزموجراف دايتونا» وهي من ضمن الساعات الخاصة بسائقي السيارات، ويبلغ ثمنها قرابة 40 ألف يورو.

ومثلما اعتادت شاكيرا المغنية الكولومبية على مساندة زوجها في المناسبات الخاصة، أيضًا قامت بمشاركة لقطات من الحلقة على حسابها الشخصي «إنستجرام» بالإضافة للعديد من الصور، مدونه أسفلها: «يا له من زوج وسيم في لا رسيستنسيا».

ورد بيكيه على أغاني جمهور إسبانيول وسبابهم لشاكيرا ووصفهم بالمبدعين، قائلاً: «جماهير إسبانيول تمتلك حسًا إبداعيًا عاليًا خاصة عندما ينشدون الأغاني ويوجهون السباب لي وزوجتي شاكيرا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى