حسناء جابر “لهبة سبور” : للأسف سأقبل التجنيس لأضمن مستقبلي !

كشفت البطلة المغربية حسناء جابر في حوار حصري مع هبة سبور أنها لن ترفض أي عرض جديد من أجل التجنيس وحمل علم دولة أخرى غير المغرب , بعدما طال انتظارها لأي دعم سواء كان مادي أو معنوي من طرف المسؤلين على الرياضة في المغرب .

وأكدت البطلة المغربية المحترفة بمصر أنها ندمت على رفض عروض مغرية من أجل اللعب تحت راية دول أجنبية , لأنها كانت تفضل ان تلعب تحت راية بلادها المغرب , غير أن المسؤلين عن الرياضة يواصلون تجاهلها بالرغم من كونها من النساء القلائل اللواتي يمارسن رياضة فنون القتال المتنوعة (بالإنجليزية: Mixed martial arts) والتي يتم اختصارها ب (MMA) .

وأضافت بحرقة , أنها سبق لها وفازت ببطولة المغرب في الكيك بوكسينغ والملاكمة في العديد من المرات قبل أن تحترف بمصر رياضة فنون القتال المتنوعة قبل 3 سنوات , حازت خلالها على الحزام الذهبي مرتين , بمجهود فردي وبدون أي دعم من جهة معينة بالمغرب , بل حتى أنها واجهت صعوبات كبيرة في إجراءات السفر لمصر من أجل لعب مباراة مهمة .

وأكدت البطلة الشابة انها تطمح في تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات , كما شددت على كونها تعتز بمغربيتها وفخورة بالدعم الذي يقدمه لها الجمهور سواء المصري او المغربي وتتمنى ان يتحرك المسؤلون في البلاد لدعمها كي تواصل رفع راية المملكة عاليا , وفي حال تعذر عليها ذلك ستلجأ للعب تحت راية دولة أجنبية لضمان مستقبلها الرياضي .

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى