كانتي: اتصال زيدان واهتمام الريال ليس بالأمر المهم

يُعد الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، إذ استطاع الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريق ليستر سيتي و«البلوز»، هذا بالإضافة إلى التتويج ببطولات أخرى محلية وعالمية، آخرها رفع كأس العالم رفقة «الديوك».

وأمام الأداء الرائع وحالة الالتزام التي هي ركيزة أساسية بحياة اللاعب، فقد اهتمت عدة أندية بكانتي وترغب الحصول على خدماته، أبرزها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

ويحتل «البلوز» المركز السادس في جدول ترتيب «البريميرليج»، وفي حالة عدم تأهله إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، فإن اللاعب قد يفكر جديًا في الرحيل إلى أحد الفرق المشاركة في «التشامبيونزليج».

وأثناء فترة التوقف الدولي الحالية ومشاركة كانتي في مباريات منتخب بلاده بالتصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2020 وجهت قناة «إم 6» التليفزيونية سؤالها للاعب عن اهتمام ريال مدريد ومواطنه زين الدين زيدان به، وجاء رد نجم وسط الفريق «اللندني» كالتالي: «في الوقت الحالي أنا ما زلت لاعبًا في تشيلسي، وما يُقال في أي مكان أو جانب آخر ليس بالشيء الهام، حتى وإن اتصل بي زيدان، فهو ليس بالأمر الهام»، حاليًا أنا في تشيلسي، وأركز فقط في هذا».

جدير بالذكر أن لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 27 عامًا لديه عقد مع ناديه الحالي يمتد حتى عام 2023، ولكن في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق فإن تشيلسي قد يخسر خدمات عدد من اللاعبين أبرزهم البلجيكي إدين هازارد، بالإضافة إلى بطل العالم رفقة فرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى