أومتيتي يعلق على أخبار اقتراب جريزمان من برشلونة

رحّب المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني، بقدوم زميله في منتخب فرنسا أنطوان جريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى معقل برشلونة «كامب نو».

وأدلى صامويل أومتيتي ببعض التصريحات التي نقلتها صحيفة «سبورت» الكتالونية والتي عبر خلالها عن رغبته في قدوم أنطوان جريزمان في فريقه برشلونة، مؤكدا أن له مكانا في الفريق، كما اعترف أنه خاطر بالمشاركة في مونديال روسيا الماضي مع منتخب فرنسا بسبب إصابته ولكنه ليس نادما على قراره بالمشاركة.

وقال أومتيتي حول إمكانية قدوم جريزمان إلى برشلونة في الصيف المقبل: «هل سأكون سعيدا إذا قالوا لي إن جريزمان سوف يأتي إلى برشلونة؟.. بالطبع نعم، وهل لديه مكان في فريق برشلونة؟.. نعم، وهل ناقشت معه موضوع قدومه إلى برشلونة؟.. لا مطلقا».

وتابع أومتيتي: «أعرف أن جريزمان سعيد للغاية في مدريد وأن الأمور تسير معه بشكل جيد، فأتلتيكو مدريد فريق يرعاه».

وأضاف: «خلال مسيرتنا نأخذ قرارات نندم عليها لاحقا.. لا أعرف لو كان يشعر بالسعادة مع أتلتيكو مدريد أو لا، على الرغم أنه يمكنه اللعب في أي ناد في العالم، فالشيء الأهم أن يشعر بالسعادة».

ومن جانبه، اعترف أومتيتي أنه خاطر حين قبل المشاركة في مونديال روسيا مع منتخب فرنسا بالرغم من الانزعاجات التي كان يعاني منها، مؤكدا أنه ليس نادما أبدا على قراره.

وقال: «حسنا، قد خاطرت بالمشاركة، ولكن المونديال يُقام كل 4 سنوات ولن تكون متأكدًا أبدًا أنك ستشارك في بطولات كتلك مرة أخرى».

وأردف: «هكذا كانت المشاركة في المونديال أحد أحلامي ولذلك تحاملت على ركبتي اليسرى ولكن الأمور تعقدت بعد المونديال، ولكني لست نادما على قراري».

وواصل: «أشعر بالتحسن وأحاول العودة إلى إيقاع المباريات بعد غياب لعدة أشهر وهذا أمر معقد، والمران والمباريات هما الطريقة الوحيدة للعودة إلى المستوى المعتاد».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى