المان يونايتد يجهز 300 مليون لضم نجوم برتغالية

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، التركيز على عقد صفقات مع لاعبين شباب واعدين في كرة القدم من أجل مستقبل النادي العريق.

وبعد إنقاذ سولسكاير الفريق من النتائج السيئة منذ توليه المسؤولية خلفا للمدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو واقتراب النادي من التوقيع معه على عقد دائم، وقد شرع المدرب النرويجي في التحضير للموسم المقبل وتدعيم الفريق بصفقات شباب، حيث قام بتقديم قائمة من اللاعبين المرشحين للقدوم إلى معقل الأولد ترافورد في الموسم المقبل وكان من بينهم ثلاثة لاعبين برتغاليين واعدين، وهم: جواو فيليكس وروبن دياس وبرونو فيرنانديز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية فإن نادي الشياطين الحمر يحضر 250 مليون جنيه إسترليني أي بما يعادل 291 مليون يورو لتدعيم صفوفه وضم الثلاثي البرتغالي المتألقين مع أنديتهم.

وكشفت الصحيفة أن جواو فيليكس لدية شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو مع نادي بنفيكا البرتغالي، بينما يمتلك زميله في نفس الفريق روبن دياس شرطا جزائيا بحوالي 60 مليون يورو، أما بالنسبة لمدافع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي برونو فيرنانديز فلديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

وأكدت أن إدارة مانشستر يونايتد ليس لديها أي مشكلة في دفع هذه الأرقام من أجل الظفر بخدمات الثلاث جواهر البرتغالية الواعدة في كرة القدم الأوروبية وتحقيق مطالب المدرب أولى جونار سولسكاير.

د
يُذكر أن الثلاثي البرتغالي جواو فيليكس وروبن دياس وبرونو فيرنانديز يتنافس على ضمهم العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وخاصة اللاعب جواو فيليكس، والذي ترغب إدارة نادي ريال مدريد في التوقيع معه نظرا لتألقه هذا الموسم مع فريق بنفيكا بعد تسجيله 10 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى لزملائه خلال 18 مباراة في الدوري البرتغالي بالرغم من صغر سنه حيث يبلغ من العمر 19 عاما فقط.

وبالنسبة للمدافع روبن دياس، البالغ من العمر 21 عاما، فيتميز في الكرات الهوائية وتمكن هذا الموسم من تسجيل هدفين وصنع هدفًا مع فريق بنفيكا، أما لاعب خط الوسط لنادي سبورتينج لشبونة برونو فيرنانديز، البالغ من العمر 24 عاما، قدم أرقامًا رائعة هذا الموسم حتى الآن حيث سجل 13 هدفًا وصنع 10 أهداف لزملائه في الدوري البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى