راموس يقترب من معادلة رقم تاريخي

تغلب المنتخب الإسباني بصعوبة على نظيره منتخب النرويج بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، في تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم.

وعندما كاد منتخب إسبانيا يتعثر بعد إدراك المنافس التعادل 1-1 من ركلة جزاء، ظهر المنقذ سيرجيو راموس، ليمنح منتخب بلاده فوزه غاليا.

وأحرز قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا هدفا آخر من ركلة جزاء بطريقة «بانينكا» ليمنح بلاده الفوز، بعد أداء غير مقنع من فريق المدرب لويس إنريكي.

وسجل راموس للمباراة الخامسة على التوالي مع إسبانيا ما جعله على بعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي البالغ ست مرات متتالية.

وسيسعى راموس في الجولة الثانية من التصفيات أمام مالطا إلى معادلة سجل ديفيد فيا وفرناندو هييرو وبيري في هز الشباك في ست مباريات متتالية.

ويقدم راموس موسما رائعا أمام المرمى، حيث سجل عشرة أهداف من عشر ركلات جزاء منها ثمانية مع ناديه ريال مدريد، وهدفان مع المنتخب الإسباني.

وحتى الآن مع إسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي، سجل خمسة أهداف وهو ما يجعله الأعلى تسجيلا تحت قيادة المدرب الجديد.

وهدف راموس في مرمى النرويج هو الهدف رقم 18 الذي يسجله خلال مسيرته مع منتخب إسبانيا، ولا يتفوق عليه كمدافع في إحراز الأهداف مع منتخب لا روخا سوى دانييل باساريلا الذي أحرز 22 هدفا.

راموس: هدفنا الصعود
وأكد راموس، أنه يشعر بحالة جيدة رغم الإصابة التي آلمت به في خلال لقاء الماتادور ضد النرويج.

وقال راموس، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إنهم واجهوا خصما صعبا والفوز لم يكن يسيرًا، لافتًا إلى أن الفوز أمر هام في تلك المباريات.

وأوضح قائد إسبانيا، أنه في الشوط الأول قد شكلوا خطورة كبيرة وصنعوا العديد من الفرص واستحوذوا ووجدوا المساحات وخرجوا متقدمين، وكان يمكن أن يفوز الفريق بنتيجة أكبر.

وتابع: «في الشوط الثاني حافظنا على الفوز واستطعنا الخروج من المباراة محققين فوز على خصم صعب».

وأكمل: «هدفنا الصعود وأن نقدم ما علينا للجماهير، ولدينا الآن مدرب جيد وفلسفته رائعة، تسجيل أهداف كثيرة يجعلنا أكثر أريحية في المباريات».

زر الذهاب إلى الأعلى