النجوم المطلوبة في الريال تواصل ابداعها

بعد موسم مخيب للآمال، فقد فيه ريال مدريد فرصة المنافسة على كافة الألقاب الممكنة، بدأ النادي الملكي التخطيط لموسم 2019-2020 مبكرًا، بإعلان التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان ليعود إلى مقعد المدير الفني للميرنجي، من أجل وضع أفكاره، ومعرفة طلباته فيما يخص قائمة اللاعبين.

ويراقب ريال مدريد العديد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية المختلفة، على أمل ضم بعضهم إلى صفوف الفريق الملكي في الموسم الجديد، وإعادة بناء قائمة الفريق، وتجديد الدوافع لدى اللاعبين.

ويتابع ريال مدريد أداء كل من، البلجيكي إيدين هازاد، والدنماركي كريستيان إريكسن، والإنجليزي رحيم سترلينج، والصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي كيليان مبابي.

وخلال فترة التوقف الدولي الحالية، قدم جميع هؤلاء اللاعبين أداء جيد للغاية، ومن المؤكد أن زيدان سيواصل متابعة أدائهم باهتمام كبير.

إيدين هازاد
جناح نادي تشيلسي الإنجليزي كان النجم الأبرز في مباراة منتخب بلجيكا أمام منتخب روسيا، والتي انتهت لصالح «الشياطين الحمر» بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

وصنع هازارد الهدف الأول الذي سجله يوري تيليمانس، وتكفل بتسجيل الهدفين الثاني والثالث، ليقود منتخب بلاده لتحقيق الفوز الأول في التصفيات.

ويعد هازارد أبرز الأسماء التي ترغب بشكل جدي في الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، حيث لم يجدد حتى الآن تعاقده مع نادي تشيلسي، والذي ينتهي في الموسم المقبل.

كيليان مبابي
واصل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إظهار قدراته الكبيرة، وموهبته التي لا تضاهي، وهذه المرة جاء ذلك خلال مباراة منتخب فرنسا أمام منتخب مولدوفا، والتي انتهت بفوز «الديوك» بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

وشارك كيليان مبابي بشكل ملحوظ في سيطرة منتخب فرنسا على المباراة، وأكمل أداءه المذهل بتسجيل أحد الأهداف في رباعية «الديوك».

كيليان مبابي كيليان مبابي

وارتبط مبابي خلال الأيام الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد، خاصة بعد فشل باريس سان جيرمان في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث هناك العديد من العوامل التي قد تقوده إلى النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.

رحيم سترلينج
افتتح منتخب إنجلترا مسيرته في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020 بفوز كبير على منتخب التشيك بخمسة أهداف دون رد، في مباراة كان بطلها الأول رحيم سترلينج، مهاجم نادي مانشستر سيتي، الذي سجل ثلاثة أهداف، وخرج من ملعب ويمبلي وسط تصفيق حاد من الجماهير.

مهاجم مانشستر سيتي يعد من أبرز اللاعبين في الكرة الإنجليزية خلال السنوات الأخيرة، وهو ما لفت إليه أنظار زين الدين زيدان، الذي يرغب في التعاقد معه.

الصحافة الإنجليزية أكدت خلال الأيام الماضية أن سترلينج أحد الأهداف التي يرغب زيدان في ضمها، من أجل إعادة بناء ريال مدريد، إلى جانب إيدين هازارد.

لوكا يوفيتش

شهدت المباراة الودية بين منتخب صربيا أمام منتخب ألمانيا، مفاجأة سارة لنادي ريال مدريد، حيث افتتح لوكا يوفيتش مهاجم نادي إينتراخت فرانكفورت أهداف المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

المهاجم الصربي الشاب، الذي يعد أحد أبرز نجوم الدوري الألماني في الموسم الحالي، وواحدًا من المنافسين على لقب هداف «البوندزليجا».

وتتنافس عدد من الأندية على الحصول على خدمات ستيفان يوفيتش، أبرزهما ريال مدريد وبرشلونة، وحسب صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن ريال مدريد يتقدم في سباق ضم الصربي الشاب، بعدما قدم عرضًا قيمته 45 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب.

كريستيان إريكسن
تواجه منتخب الدنمارك أمام منتخب كوسوفو وديًا، في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، لكن إريكسن هو من نجح في إعادة الأمور إلى نصابها لصالح منتخب بلاده، خلال نصف ساعة فقط شارك فيها خلال تلك المباراة.

منتخب كوسوفو تقدم قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيق 60 دخل إريكسن إلى المباراة، وبعدها بثلاث دقائق فقط تمكن من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء.

إريكسن أحد أبرز الخيارات التي قد تساعد في ترتيب البيت المدريدي، وسيكون أحد العوامل التي تدعم فرصة التعاقد معه، كونه لم يجدد تعاقده مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي ينتهي في يونيو 2020.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى