هل يعود كورتا لأتلتكو مدريد

يبدو أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، هو أهم اسم في حراسة المرمى لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، العائد من جديد إلى صفوف ريال مدريد، هذا المعطى قد يسبب إحباطًا للبلجيكي تيبو كورتوا، القادم من تشيلسي الإنجليزي.

وكان أحد أهم الأسباب التي دفعت كورتوا إلى القبول بعرض مدريد، أن يكون قريبًا من أسرته المقيمة في إسبانيا، ولذلك فاختيارات الحارس المتوج بأفضل حارس في كأس العالم 2018 بروسيا، لن تكون خارج إسبانيا، ولن يكون هناك أي خيار ربما سوى العودة لبيته القديم أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لموقع «بليتشر ريبورت» فإن دييجو سيميوني يفضل استعادة تيبو كورتوا إن تم بيع يان أوبلاك إلى مانشستر يونايتد، وفق ما تشير إليه بعض التقارير.

كل شيء مترتب على بعضه فيما يتعلق بمركز حراسة المرمى، فإذا انتقل ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد، فهذا قد يعني محاولات يونايتد لاستقدام يان أوبلاك، وهذا بالتبعية سيفتح الباب على مصراعيه فيما يتعلق بانتداب أتلتيكو مدريد لحارسه السابق تيبو كورتوا، الذي لن يرضى بالمقعد الاحتياطي لديفيد دي خيا في الميرنجي.

لا يمر تيبو كورتوا بأفضل فتراته فيما يتعلق بريال مدريد، لا على المستوى الفني، ولا على مستوى الدعم الجماهيري ، فمشجعو ريال مدريد يحملون كورتوا جزءًا من المسئولية فيما آلت إليه أوضاع الفريق هذا الموسم، الذي بات قريبًا للغاية من الخروج منه «صفر اليدين».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى