نجم تشيلسي الشاب يشعل المنافسة بين ليفربول وعملاقي الدوري الألماني

يراقب المسؤولون في نادي ليفربول الإنجليزي موهبة فريق تشيلسي الإنجليزي كالوم هودسون-أودوي، وفقا لما نشرته تقارير صحفية ألمانية.

ومن الممكن أن يظهر هودسون-أودوي جناح «البلوز» للمرة الأولى بقميص المنتخب الإنجلييزي خلال مباراته مساء اليوم الجمعة أمام جمهورية التشيك بعد استدعائه لقائمة المنتخب، لكن مستقبل اللاعب في «ستامفورد بريدج» لا يزال مثار جدل.

ولطالما أظهر نادي بايرن ميونيخ الألماني حرصه على ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، لكن تشيلسي رفض سلسلة من العروض المقدمة لضمه.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن «الريدز» يراقب عن كثب هودسون-أودوي صاحب الـ18 عام، تمهيدا لضمه في الصيف المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، يبدي المسؤولون في بروسيا دورتموند الألماني رغبة أكيدة الحصول على توقيع اللاعب بعد النجاح الذي حققه مواطنه جادون سانشو في صفوف الفريق والذي انتقل إليه قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال سانشو في تصريحات أدلى بها في يناير الماضي: « أنا وكالوم صديقان مقربان. وقد أخبرته بأن الدوري الألماني جيد. وينبغي عليه أن يفعل ما في صالحه، وما يجعله يشعر بأنه جيد».

ولا يزال هودسون-أودوي هدفا للمسؤولين في بايرن ميونيخ، في ظل حرص اللاعب على الرحيل إلى «البوندسليجا»، لكن المسؤولين في «البلوز» سيرفضون على الأرجح إتمام الصفقة مع منافس لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

الفريق البافاري حاول الحصول على خدمات أودوي في أكثر من مناسبة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعدة عروض أكبرها وصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

وكان من المتوقع أن تنخفض قيمة اللاعب في الصيف المقبل إذا لم ينجح النادي في إقناعه بالتجديد، ولكن انضمامه إلى المنتخب الإنجليزي قد يعيد الأمور إلى نصابها.

ومع ذلك لم يحدث أي تقدم في المفاوضات الجارية بين تشيلسي وبطل الدوري الألماني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى