توتنهام يشترط مبلغ خيالي للتفريط في كين للريال

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني، عصرًا جديدًا في تاريخه هذا الشهر مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق الملكي من جديد، على أمل إعادة عملاق إسبانيا وأوروبا إلى القمة من جديد، بعد التراجع الكبير في نتائجه هذا الموسم على صعيدي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا محلياً، وبطولة دوري أبطال أوروبا قارياً.

وودع ريال مدريد دوري الأبطال، بطولته المفضلة والتي يحمل لقبها في السنوات الثلاث الماضية من دور الستة عشر على يد أياكس أمستردام الهولندي، كما خرج الفريق من مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي على يد الغريم التقليدي برشلونة، فضلاً عن تضاؤل آمال الفريق بشكل كامل تقريبا في الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم في ظل تصدر برشلونة بفارق كبير من النقاط من الصعب جدًا تعويضه.

ومن أجل تحقيق حلم ريال مدريد في العودة إلى الصدارة والسيطرة على الألقاب من جديد، تحضر إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز، لعقد سلسلة من الصفقات المؤثرة خلال الصيف المقبل لبناء ترسانة جديدة من اللاعبين لقيادة أحلام وطموحات الجماهير في «سانتياجو برنابيو».

ويرغب النادي بشكل خاص في التعاقد مع لاعب وسط موهوب وذكي يكون قادرا على تعويض النجم الكرواتي للفريق الملكي لوكا مودريتش، والذي يرغب في الرحيل في نهاية الموسم وحتى حال بقائه يكون بديلاً جيداً له.

وكشفت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية اهتمام كبير من جانب إدارة نادي ريال مدريد، والمدير الفني للفريق زين الدين زيدان بالحصول على خدمات لاعب وسط فريق توتنهام ومنتخب الدنمارك كريستيان إريكسن.

ويواجه فريق توتنهام منافسة قوية من جانب عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات اللاعب، وعلى رأس هذه الأندية يوفنتوس الإيطالي الذي كشف عن استعداده لتقديم عرض مغرٍ إلى توتنهام للحصول على خدمات نجم الوسط الموهوب.

وينتهي عقد إريكسن مع «السبيرز» في صيف عام 2020، وحتى الآن لا يبدو أنه مستعد لتوقيع عقد جديد مع النادي، ما أثار اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى بضمه، لاسيما في ظل قدراته الفنية المدهشة كأحد أفضل صانعي اللعب في العالم حالياً.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية أن دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام لن يرضى بأقل من 200 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب، ما سيجعل النجم الدنماركي حال بيعه بهذا المقابل أغلى لاعب في العالم، خاصة أن المقابل الأكبر السابق كان من باريس سان جيرمان الفرنسي لبرشلونة للحصول على خدمات الموهوب البرازيلي نيمار، وكانت الصفقة ليست بيع وشراء وإنما دفع باريس 222 مليون يورو لكسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى