والدة نجم سان جيرمان تتهم النادي الباريسي باحتجاز ابنها

اتهمت والدة ووكيلة أعمال لاعب الوسط أدريان رابيو، نادي باريس سان جيرمان، باحتجاز نجلها “رهينة” لديه، بعد إبعاده عن الفريق منذ ديسمبر ثم إيقافه في 14 مارس الحالي.

وقالت فيرونيك رابيو لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أدريان سجين، هو حتى رهينة لدى سان جيرمان”.

واستبعد رابيو عن تشكيلة النادي الباريسي منذ فشل المفاوضات بشأن تمديد عقده، ما دفعه إلى الاحتكام للجنة الشؤون القانونية في رابطة الدوري الفرنسي، لأن سان جيرمان لا يحترم “ميثاق كرة القدم المحترفة”، وهو الاتفاق الجماعي الوطني الذي يحكم مهن كرة القدم.

ثم تفاقمت الأزمة بين الطرفين حين قرر سان جيرمان إيقاف اللاعب من 14 مارس حتى 27 منه على خلفية السهر في ملهى ليلي مباشرة بعد خروج بطل فرنسا من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد (1-3).

وانتقدت فيرونيك رابيو ما وصفته بـ”التناقض” في موقف النادي الباريسي، موضحة “نلومه على السهر بينما لا نريده أن يلعب… لا يمكن حبسه”.

وكشفت أن نجلها “يعاني بسبب كل ما يحدث، وأن ليس بإمكانه أن يجمد حياته في انتظار ما ستؤول إليه الأمور. من الضروري أن يعتني بنفسه، أن يعيش!.. أدريان لم يلعب منذ ديسمبر وربما حتى يونيو. في مهنة احترافية، فهذه الأشهر الستة تعتبر فترة طويلة جدا! لقد أخذ كرهينة لأنه لا يريد الرضوخ، هو يحترم العقد. أدريان لا يطلب سوى احترام عقده”.

ونظرا لانتهاء عقد اللاعب في يونيو المقبل، وجد سان جيرمان نفسه أمام خيار من اثنين: بيعه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية (يناير الماضي) مقابل مبلغ مالي، أو رحيله بعد نهاية الموسم الحالي من دون أي مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى