عودة زيدان لن تؤثر على قرار خاميس بشأن مستقبله

أكد اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه ليس متعجلا لحسم مسألة رجوعه لصفوف ريال مدريد الإسباني مع انتهاء الموسم الجاري قبل انتهاء المباريات المتبقية للنادي البافاري في الدوري الألماني، وأن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لن يكون لها تأثير على قراره حول مستقبله.

وخلال تصريحات نقلتها آس، تحدث خاميس عن إمكانية عودته مرة أخرى إلى معقل «البيرنابيو» بنهاية الموسم الجاري، موضحا أنه لم يتخذ قراره بعد وأنه مازال هناك العديد من المباريات ويجب التركز عليها، قائلا: «سنرى ما سيحدث، مازال متبقي الكثير، وهناك العديد من المباريات».

وأجاب على السؤال الذي وجهت له هل عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيكون لها تأثير في قراره؟، قائلا: «مع زيدان لم يحدث أبدا أي شيء، وأعتقد أن عودته لن تؤثر مطلقا على مستقبلي».

ويلعب الكولومبي الدولي مع العملاق البافاري لمدة موسمين على سبيل الإعارة تنتهي مدتها في يونيو المقبل، وحتى الآن لم يحسم بايرن ميونيخ موقفه من تفعيل بند شرائه بمقابل 42 مليون يورو، وخرج اللاعب من صفوف ريال مدريد في صيف 2017 نظرا لعدم مشاركته مع الفريق باستمرار تحت قيادة زين الدين زيدان قبل نهاية حقبته الأولى في مايو 2018.

وقال أولي هوينس، رئيس بايرن ميونخ، متحدثا عن احتمالات شراء خاميس بصفة نهائية: «علينا أن نقرر إذا كنا نريد التعاقد معه أم لا، في النهاية المدرب هو من عليه أن يقول لنا ما يريده».

وحقق خاميس مع بايرن ميونخ هذا الموسم أرقاما جيدة للغاية، فقد سجل سبعة أهداف وصنع ستة أهداف أخرى خلال المباريات الـ 23 التي خاضها بقميص النادي البافاري حتى الآن. وبالإضافة إلى هذا، أصبح خاميس أحد اللاعبين الأساسيين بالنسبة للكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ، الذي بات يشركه في جميع المباريات منذ مطلع العام الجاري.

وسجل رودريجيز، بالأمس الأحد، ثلاثيته الأولى «هاتريك» في البوندسليجا» في المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ 6 – صفر على منافسه ماينز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى