موهبة ليفركوزن سعيد باهتمام ريال مدريد

لا يكف كشافو نادي ريال مدريد الإسباني عن العمل بحثا عن التعاقد مع لاعبين شبان بسعر جيد، وهو ما حدث تماما مع عدد من اللاعبين كداني سيبايوس وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو جويز وإبراهيم دياز، والذي سيكون لهم دور كبير في عالم كرة القدم مستقبلا.

ووفقا لما نشرته «آس» في الجمعة الماضي، فإن أنظار كشافي «المرينجي» اتجهت هذه المرة إلى ألمانيا، تحديدا إلى فريق باير ليفركوزن، إذ هناك اهتمام كبير من إدارة ريال مدريد للظفر بخدمات الألماني جوليان براندت، لاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني.

واليوم الإثنين، ظهرت تصريحات اللاعب جوليان براندت-البالغ من العمر 22 عاما- خلال حواره مع صحيفة «كيكر» الألمانية والتي رد من خلالها على اهتمام نادي ريال مدريد بضمه، مؤكدا أنه شرف كبير له.

وقال براندت في هذا الصدد: «اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معي؟.. أنه شرف أن يتم ربط اسمي بأندية كبيرة كريال مدريد، ولكن حتى اللحظة ليس هناك أي شيء».

ومن جانبها كشفت صحيفة «كيكر» أن أتلتيكو مدريد دخل في الصراع مع ريال مدريد وبروسيا دورتموند وليفربول للحصول على مهاجم باير ليفركوزن براندت خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

جدير بالذكر أن القيمة السوقية للاعب أكثر من 25 مليون يورو نظرا للكفاءة الفنية التي يتمتع بها اللاعب، والتي قادته للمشاركة في 206 مباريات رفقة فريقه الحالي سجل خلالها 39 هدفا، هذا بالإضافة إلى حضوره الدائم بقائمة منتخب ألمانيا ومشاركته في 23 مباراة رفقة «المانشافت» شهدت إحرازه هدفين.

وتشير أحد التقارير إلى أن لاعب الوسط قد يخرج من فريقه الحالي مقابل 25 مليون يورو، إذ تنص أحد بنود عقده على إمكانية رحيله عن باير ليفركوزن في حالة عدم تأهل الفريق إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى