حسنية أكادير يواصل مغامرته الافريقية على حساب بطل النسخة الماضية

واصل فريق حسنية أكادير مغامرته الافريقية وضمن التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية بعد فوزه على فريق نهضة بركان بملعب أدرار، في إطار الجولة السادسة من اقصائيات المجموعة الأولى .

ودخل فريق حسنية أكادير بالتشكيلة التالية: الحواصلي- البوفتيني- الصادقي-الرامي- الداودي- صيام- المالوكي- أوبيلا- الخنبوبي-بناني- الفحلي.
في حين دخل فريق نهضة بركان بالتشكيلة التالية: المحمدي-دايو- كودجولابا- المقدم- الكاس- محمد عبد الله- الهيلالي- النمساوي- المباركي- محمد عزيز- فرحان
.
وعرف الشوط الأول مدا هجومي لفريق حسنية أكادير من أجل التسجيل و كسب النقاط الثلاث والتي ستقربه من التأهل في انتظار هدية من الرجاء البيضاوي والذي واجه اتو ديو الكونعولي في نفس التوقيت وهو الشيء الذي تأتى له في الدقيقة 26 عم طريق اللاعب وهو هدف المباراة الوحيد و لفريق الحسنية.

من جهته استماث دفاع فريق النهضة البركانية ضد الهجومات الأكاديرية لمنع الهجوم السوسي من اضافة أي هدف، وبالموازاة مع ذلك فقد أضاع الفريق البركاني محاولات عديدة، عبر هجومات مضادة وعمليات مبنية من وسط الميدان، حيث كان سباقا في بداية اللقاء للمبادرات الهجومية.

خلال الشوط الثاني من المقابلة، حاول فريق الحسنية عبر هجمات اعتمدت على تمريرات من الجانبين الأيمن والأيسر، مباغثة الفريق البركاني وتسجيل هدف ثاني لدعم حظوظه في التأهل، لكن الدفاع البركاني كان في الموعد وأجهض الهجومية الأكاديرية لينتهي اللقاء بفوز حسنية أكادير على نهضة بركان بهدف لصفر وتأهله لدوري ربع النهاية بعد فوز الرجاء على أوطوهو الكونغولي برباعية , لتواصل غزالة سوس مغامرتها الافريقية على حساب بطل النسخة الماضية الرجاء والذي اوقعته القرعة الى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان واتو ديو الكونغولي .

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى