الريال ينافس الباييرن على نجم ليفيركوزن

لا يكف كشافو نادي ريال مدريد الإسباني عن العمل بحثًا عن التعاقد مع لاعبين شبان بسعر جيد، وهو ما حدث تمامًا مع عدد من اللاعبين كداني سيبايوس وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو جويز، والذي سيكون لهم دور كبير في عالم كرة القدم مستقبلًا.

ويبدو أن أنظار كشافي «المرينجي» اتجهت هذه المرة إلى ألمانيا، تحديدًا إلى فريق باير ليفركوزن، إذ هناك اهتمام كبير من إدارة ريال مدريد للظفر بخدمات الألماني جوليان براندت، لاعب خط وسط ليفركوزن.

ويبدو أن بطل أوروبا ليس الفريق الوحيد المهتم باللاعب، إذ هناك أندية أخرى مهتمة به، على رأسها متصدر الدوري الألماني بايرن ميونيخ والوصيف بوروسيا دورتموند.

وتُشير أحد التقارير إلى أن لاعب الوسط البالغ من العمر 22 عامًا قد يخرج من فريقه الحالي مقابل 25 مليون يورو، إذ تنص أحد بنود عقده على إمكانية رحيله عن باير ليفركوزن في حالة عدم تأهل الفريق إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن القيمة السوقية للاعب أكثر من 25 مليون يورو نظرًا للكفاءة الفنية التي يتمتع بها اللاعب، والتي قادته للمشاركة في 206 مباريات رفقة فريقه الحالي سجل خلالها 39 هدفًا، هذا بالإضافة إلى حضوره الدائم بقائمة منتخب ألمانيا ومشاركته في 23 مباراة رفقة «المانشافت» شهدت إحرازه هدفين.

وكانت قد أشارت صحيفة «روهان ناشريشتن» المحلية إلى اهتمام دورتموند بالحصول على خدمات اللاعب للاعتماد عليه بداية من الموسم المقبل.

ومن جانب آخر أكدت صحيفة «بيلد» أن النادي «البافاري» يود هو الآخر التوقيع مع براندت لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى