أول تعليق من رونالدو عقب ثلاثيته في شباك أتلتيكو مدريد

أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي أن مباراة اليوم الثلاثاء ضد يوفنتوس كانت يجب أن تكون مميزة، مشيرًا في الوقت نفسه أن التميز ليس فقط بالملعب بل على صعيد السلوك بين اللاعبين.

ووصل فريق يوفنتوس الإيطالي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد الفوز بثلاثة أهداف من دون مقابل أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء لحساب الدور ثمن النهائي من البطولة.

وسجل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الأهداف الثلاثة التي شهدتهم المباراة، إذ جاء أول هدفين من ضربتي رأس، فيما اختتم الثلاثية عن طريق ضربة جزاء بالدقائق الأخيرة.

وتحدث رونالدو في تصريحات لشبكة قنوات «beIN SPORTS» الرياضية قائلًا: «كان يجب أن تكون ليلة مميزة للجماهير، قدمنا مباراة رائعة على كافة الأصعدة وهذا الأهم، تلك هي عقلية بطولة دوري أبطال أوروبا».

واستمر في حديثه قائلاً: «نشعر بالفخر الكبير لما حققناه، لهذا السبب (يقصد الريمونتادا) جئت ليوفنتوس لمثل تلك المباريات، مباراة رائعة قدمها الفريق بشكل عام».

وأتم حديثه قائلاً: «لنذهب خلال مراحل أبعد خلال الفترة المقبلة، أتلتيكو فريق صعب للغاية، لكننا أصعب منهم، البطولة مازالت طويلة، ونأمل في الوصول أكثر وأكثر للأمام».

وساهم كريستيانو رونالدو خلال 41 هدف منذ موسم 2016-2017 لحساب بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ سجل 31 هدفًا وصنع 10 أخرين، على الأقل أكثر برصيد 12 هدفًا من أي لاعب آخر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى