ماتا يزف أخبارا سارة لجماهير مانشستر يونايتد

زف النجم الإسباني، خوان ماتا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أنباءً سارة لمشجعي فريقه، اليوم الإثنين.

وقال ماتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي عبر الإنترنت: «اليوم أكتب لكم من منزلي في مانشستر. مر علي أسبوع مختلف آخر، نتيجة لعدم قدرتي على اللعب، ولكن هناك مبررات تجعلني أكون متفائلاً».

وغاب ماتا عن آخر أربع مباريات لليونايتد منذ خروجه مصابًا أمام ليفربول الشهر الماضي.

وأضاف: «يوم الجمعة تمكنت من أداء بعض التدريبات مرة أخرى ومسألة التعافي من الإصابة تحقق التطور المرجو منه. آمل أن أتمكن من العودة إلى الفريق في القريب العاجل».

وواصل: «لقد شاهدت المباراة التي خضناها في ملعب الإمارات من منزلي كذلك. الهزيمة لم نكن نتمناها ولكن يجب ألا تؤثر علينا. أعتقد أننا كنا نستحق ما هو أفضل من نتيجة الهزيمة أمام آرسنال».

واستطرد: «في الشوط الثاني، على الأخص، بدأنا في البحث عن هدف التعادل، ولكن بمجرد أن أحرزوا هدفهم الثاني من ركلة الجزاء فقد أصبحت المهمة أكثر صعوبة. يجب علينا ألا ننسى أننا كنا نلعب أمام فريق كبير في ملعبه، ولكني أعتقد في الواقع أننا كنا نستحق نتيجة أفضل من الخسارة بنتيجة 2-0».

وأكمل: «هذه المباراة نتج عنها أول هزيمة لنا تحت قيادة سولسكاير على الصعيد المحلي (سواء في الدوري أو الكأس).

وكان مانشستر يونايتد قد لعب تحت قيادة سولسكاير 15 مباراة دون هزيمة» قبل تلقي الخسارة أمام آرسنال في لقاء الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

وأكد ماتا: «رغم خيبة الأمل هذه، فسوف نواصل مسيرتنا إلى الأمام ولدينا حافز لأن نعود إلى مسار الانتصارات، وأن نفعل ذلك بكل ثقة».

زر الذهاب إلى الأعلى