هذا ما قاله سولاري بعد الفوز على بلد الوليد

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف لهدف على بلد الوليد في المباراة التي جمعت كلا الفريقين منذ قليل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد انتهاء المباراة أدلى الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، بالعديد من التصريحات أمام عدسات شبكة «بي إن سبورتس» المتعلقة بمباراة اليوم بعد الأسبوع العصيب الذي مر به الفريق مؤخرًا.

وفي هذا السياق صرح قائلًا: «الأسبوع كان غريبًا للغاية، كان مليء بالحماس والصعوبات، لقد وجدنا صعوبة في الدخول إلى أجواء مباراة اليوم، لقد لعب فريق بلد الوليد بشكلٍ رائع، ولكننا استطعنا تقديم رد فعل إيجابي وقدمنا أداء جيد».

وعن وضعية اللاعبين وكيفية إخراجهم من حالة الانخفاض المعنوي نظير الإقصاء عن كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، تابع: «نحن نحاول أن نحمس اللاعبين، والجميع أظهر شخصية قوية في لحظة انكسار صعبة للغاية، وكان من الصعب تحقيق الفوز في هذا الوضع الصعب».

وأما بالنسبة إلى الحالية النفسية التي لدى سولاري، أضاف: «حالتي مثل كل يوم، حالتي هي نفسها التي كانت لدي منذ يومي الأول هنا ولدي نفس الرغبات، نحن هنا نعتاد على الفوز بالألقاب، ولكن هذه هي كرة القدم، يحدث فيها كل شيء».

وفيما يتعلق بالأزمة التي يمر بها الفريق مؤخرًا، فصرح: «ريال مدريد نادي كبير ودائمًا ما يعتاد على الخروج من الأزمات، ريال مدريد يعتمد بشكلٍ كبير على الجماهير الموجودة في كل لحظة بجانبه، لقد مرت العديد من السنوات الصعبة على ريال مدريد، ولكن كما قلت هذا النادي يمتلك لاعبين كبار من طراز رفيع ويقدمون أقصى ما لديهم، مثلما حدث تمامًا في جميع المباريات».

وبانتصار اليوم يرتفع رصيد ريال مدريد من النقاط ليصل للنقطة 51 محتلًا المركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد و12 نقطة عن المتصدر برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى