مفاجأت بالجملة ووجوه جديدة في قائمة ريال مدريد لمباراة بلد الوليد

كشف الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، صباح اليوم الأحد، عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره بلد الوليد، في المباراة المقررة مساء اليوم، ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشهدت القائمة التي أعلنها سولاري، غياب الكثير من الأسماء الكبيرة والمهمة في الفريق لأسباب مختلفة ما بين الإصابات والاستبعاد الفني بناء على وجهة نظر سولاري.

واستبعد سولاري الخماسي: داني كارفخال وماركوس لورينتي وماريانو دياز وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز، من اقلائمة نتيجة الإصابات المختلفة التي يعاني منها الفريق، وهؤلاء اللاعبين كانوا من العناصر المهمة للفريق طوال الفترة الماضية.

كما استبعد المدرب الأرجنتيني الثنائي: المدافع سيرجيو راموس قائد الفريق، ولاعب الوسط الموهوب إيسكو، بناء على رؤية فنية له للمباراة.

في المقابل، ظهرت وجوه جديدة لأول مرة في التشكيلة مثل مهاجم فريق ريال مدريد «ب» كريستو، الذي يظهر لأول مرة، وبعض الطيور العائدة من فترات طويلة من عدم المشاركة مثل فاييخو وبراهيم دياز وسيبايوس.

تدريب فريق ريال مدريد تدريب فريق ريال مدريد

ويعاني ريال مدريد هذا الموسم بشكل كبير على صعيد النتائج، فضلاً عن تخبط في الأداء ومشاكل فنية لا حصر لها، لاسيما بعد الخروج من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، وتضاؤل أماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري الذي يتصدره غريمه التقليدي برشلونة بفارق 12 نقطة عن الفريق الملكي.
19 لاعبا في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد:

وضمت قائمة فريق ريال مدريد أمام بلد الوليد 19 لاعبا، هم:

للمرمى: تيبو كورتوا، كيلور نافاس ولوكا زيدان

للدفاع: ناتشو، فاييخو، رافاييل فاران، مارسيلو، ألفارو أودريوزولا وسيرجيو ريجيليون.

للوسط: كاسيميرو، توني كروس، فيدي فالفيردي، ماركو أسينسيو، براهيم دياز، داني سيبايوس، خايمي سيواني ولوكا مودريتش.

للهجوم: كريم بنزيما وكريستو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى