تفاصيل الشجار بين بيريز وراموس

عاش فريق ريال مدريد أسبوعًا عصيبًا للغاية، إذ تم إقصاؤه من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة على ملعبه ووسط جمهوره، هذا بالإضافة إلى الخسارة الثانية على التوالي أمام «البلوجرانا» بهدف نظيف، والتي أنهت بشكلٍ نظري حظوظه في الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني، وخسارة الثلاثاء بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس أمستردام الهولندي التي كلفت الفريق الخروج أيضًا من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت ليلة المباراة عصيبة للغاية على الفريق بأكمله بشكلٍ عام، وعلى سيرجيو راموس بشكلٍ خاص، فبعد انتهاء المباراة انتظر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اللاعبين في غرفة الملابس، وبدأ في توبيخهم وإلقاء اللوم عليهم بسبب أدائهم وسلوكهم خلال مباراة أياكس، ووصل الأمر إلى استخدام كلمة «عار» في حديثه.

وعلى الرغم من غياب راموس عن المشاركة بسبب الإيقاف، إلا أنه حضر هذا الحوار، ودخل في مناقشة حادة مع بيريز، إذ اتهمه هو وإدارة النادي بأنهم السبب الرئيسي في حدوث الكارثة التي يعيشها الفريق، وقال له ما نصه: «التخطيط كان عارا».

ولم يلتزم بيريز الصمت أمام اتهامات راموس، فهدده بأنه سيلقي به خارج النادي قائلًا: «سأرمي بك خارجًا».

وردًا على كلمة فلورنتينو، تبعه راموس قائلًا: «حسنًا، ادفع لي مستحقاتي وسأرحل عن الفريق»، وأثناء حديث راموس مع رئيس ناديه، نظر إليه في عينيه وتابع قائلًا: «لقد منحت هذا الشعار كل شيء، لقد فعلت كل شيء من أجل النادي، وأيضًا من أجلك».

وكان الفريق بأكمله شاهدًا على المشادة الحادة التي جمعت قائد «المرينجي» ببيريز، ولم يدم بقاء فلورنتينو في غرفة ملابس الفريق أكثر من خمس دقائق فقط.

وبعد أن انتهت تلك المشادة اجتمع بيريز بمجلس إدارته حتى الساعة الثانية صباحًا وتحدثوا عن إمكانية الإطاحة بمدرب الفريق سانتياجو سولاري وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي لا تجمعه علاقة جيدة براموس، بدلًا منه.

جدير بالذكر أن راموس لديه عقد مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2020، ومن المتوقع أن تتخذ إدارة النادي خلال الساعات المقبلة قرارًا بشأن الإطاحة بسولاري وتعيين بديل له.

زر الذهاب إلى الأعلى