دي يونج لا يتوقف عن السخرية من ريال مدريد

نشر فرينكي دي يونج، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، صورتين للوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد يجلس على الأرض، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، وقد اعتبرت الجماهير ذلك سخرية.

ونجح نادي أياكس في الصعود إلى دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على ريال مدريد برباعية مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو.

نشر الهولندي صاحب الـ 21 عامًا، صورة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء مروره من المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم مودريتش، والأخير ساقطًا على الأرض.

كما نشر دي يونج، صورة أخرى يراوغ فيها لوكا مودريتش، وكتب عليها «يا لها من ليلة في دوري أبطال أوروبا».

يشار إلى أن دي يونج سينضم إلى برشلونة في الصيف القادم، مقابل 75 مليون يورو، يحصل عليها أياكس، كما أشارت تقارير صحفية، إلى أن البلوجرانا يستهدف التعاقد مع ماتياس دي ليخت.

وقال دي يونج عقب المباراة: «أعتقد أن برشلونة سعيد جداً لأننا أخرجنا ريال مدريد خارج البطولة، لكن بالطبع أنا سعيد لأياكس وللجماهير، لم نلعب بشكل أسوأ بكثير من مباراة الذهاب، لكننا لم نكن محظوظين بالنتيجة».

دي يونج قبل أن يوقع مع برشلونة، كان هدفًا لريال مدريد ومانشستر يونايتد، لكنه فضل الفريق الكتالوني، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات من الصيف القادم.

يحتل فريق أيندهوفن صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، برصيد 61 نقطة، بعد خوض 24 مباراة فيما يأتي أياكس في المركز الثاني بـ 56 نقطة من 23 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى