نايمار يحتج على الحكم وتقنية VAR

صبّ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جام غضبه على الحكم السلوفيني دامير سكومينا، الذي أدار المواجهة النارية بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي على ملعب “حديقة” الأمراء”، بعدما احتسب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، مما تسبب بالخسارة بثلاثية مقابل هدف وحيد.
وتواجد نيمار دا سيلفا في مدرجات ملعب المباراة، لكن البرازيلي قرر في الدقائق الأخيرة النزول للاحتفال مع زملائه بالتأهل، لكنه تعرّض لصدمة كبيرة، بعد احتساب حكم اللقاء لركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، إثر رجوعه لتقنية الفيديو “المساعد”، حتى يتأكد من قيام كيمبيبي لاعب باريس سان جيرمان بلمس الكرة بيديه.

ونشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبر خاصية “الستوري” صورة تظهر الحالة المثيرة للجدل في الدقائق الأخيرة، ليعلق عليها قائلاً: “القبض على يد كيمبيمبي. الحكم يقوم بمراقبة الحركة بطريقة بطيئة، ولمسة الكرة غير موجودة”، وتساءل”كيف سيضع يده”.

يُذكر أن نيمار دا سيلفا، خرج للمرة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في إياب دور (16)، بعدما تعرض في الموسمين الماضي والحالي للإصابة حرمته من مساندة فريقه في المسابقة القارية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى