تعليق توخيل على ردة فعل نايمار والاقصاء من دوري الابطال

تعامل المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع رد فعل لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا عقب ما حدث خلال مباراة فريقه ومانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الأربعاء.

وفاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب حديقة الأمراء، ليصعد الشياطين الحمر للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الأعرق.

وهاجم البرازيلي حكم المباراة بعد احتسابه ضربة جزاء في الوقت الإضافي من المباراة التي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء».

ومن جهة أخرى تسبب وداع النادي الباريسي في غضب النجم البرازيلي نيمار وكتب عقب المباراة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام، قائلاً: «هذا عار، الحكم شاهد الصورة مرات عديدة باستخدام الكاميرا البطيئة».

وتحدث توخيل لوسائل الإعلام عقب المباراة قائلاً: «التصرف بشكل غاضب خلال تلك الأجواء دائما يحدث، الكلمات الحادة هي من تقودك بعد مشاهدة فريقك يتعرض لخسارة، نيمار لم يتمكن من مساعدتنا بسبب الإصابة التي ضربته، لكن لا أحمله شيئًا، وأتفهم موقفه جيدا».

وأضاف توخيل قائلاً: «ما حدث ليس له علاقة مع برشلونة من قبل، لكن سيناريو المباراة كان غريبًا بشكل لا يصدق، سجلنا وتواجدنا بقوة لكن التوفيق لم يحالفنا تماما، أعتقد أننا لا نستحق الخروج من البطولة، ما حدث لا يصدق كما قلت».

واستمر في حديثه قائلاً: «بشكل عام سنواصل العمل خلال الفترة المقبلة، لكن ليس الآن، كل ما أريده الراحة في منزلي لفترة قليلة للتفكير فيما هو مقبل».

واختتم توخيل حديثه قائلاً: «لا ألوم اللاعبين، هم قدموا مباراة رائعة على أي حال، لذلك التعليق على ردود أفعالهم ليس بالشيء المهم تماما».

زر الذهاب إلى الأعلى