الكشف عن رسالة بارتوميو لـ«دي يونج» عقب اكتساح ريال مدريد

وجه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني, رسالة خاصة للاعب فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط فريق أياكس أمستردام، وذلك عقب انتهاء مباراة ريال مدريد في ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

دي يونج شارك في خسارة فريق ريال مدريد أمام أياكس في مباراة أمس الثلاثاء بنتيجة 4 – 1، بعدما حقق فوزًا في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة «دي تيليجراف» الهولندية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قام بالاتصال بوكيل أعمال اللاعب دي يونج دورسون، عقب الانتصار على ريال مدريد، وطلب منه تسليم الهاتف للاعب.

وتلكم دي يونج بحماس شديد مع بارتوميو، حيث هنأ الأخير اللاعب على أداءه الكبير في المباراة.

دي يونج.. اللاعب الذي نفذ الوعد

ونفذ اللاعب الهولندي المتميز فرينكي دي يونج نجم خط وسط أياكس أمستردام الهولندي، الطلب الذي طلبه منه نادي برشلونة الإسباني عند التعاقد معه.

وكان فريق برشلونة تعاقد مع اللاعب الهولندي الشاب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 5 مواسم مقابل 75 مليون يورو، على أن ينتقل إلى اللعب في صفوف الفريق الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

قبل مباراة الإياب بين أياكس وريال مدريد، كشف الهولندي فرينكي دي يونج في حديثه لصحيفة «دي تليجراف» الهولندية ونقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن الطلب الغريب الذي طلبه منه فريق برشلونة الإسباني، أثناء التعاقد معه.

وقال اللاعب الهولندي نجم برشلونة القادم، إن الفريق الكتالوني طلب منه إقصاء نادي ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف لاعب خط الوسط الهولندي: «عندما تعاقد معي برشلونة طلب مني إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، من دور الـ 16».

وتابع نجم أياكس أمستردام الهولندي «بالطبع شاهدت مباراة برشلونة وريال مدريد السبت الماضي في منزلي، ولكنني لن أحلل أداء الفريق الملكي».

وأضاف فرينكي دي يونج: «إذا نجح أياكس في إقصاء ريال مدريد فسيكون شيئا مفاجئا لعالم كرة القدم، وهو وضع اسم أياكس في دور الثمانية مرة أخرى».

واختتم نجم برشلونة الجديد حديثه قائلًا: «بالطبع هدفنا هو أن نحرج ريال مدريد وسنلعب للضغط على الكرة وإرهاق دفاعاتهم، ولدينا جودة كافية للفوز عليهم».

زر الذهاب إلى الأعلى