الكشف عن تشكيلة ريال مدريد التي ستواجه أياكس

تتجه أنظار عشاق فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، صوب استاد «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل متابعة مباراة العملاق الملكي أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقطع ريال مدريد شوطا كبيراً نحو مشوار التأهل لدور الثمانية بعد أن حقق الفوز ذهاباً في هولندا بهدفين لهدف واحد، في مباراة قوية ومثيرة.

ويسعى لاعبو ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة لحسم التأهل ومصالحة الجماهير بعد السقوط مرتين متتاليتين أمام الغريم التقليدي برشلونة في «كلاسيكو الأرض» على مدى إسبوع واحد فقط.

وودع الريال بالخسارة في المباراة الأولى بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي، كما ودع تقريبا أماله في المنافسة علىالدوري الإسباني «الليجا» بالخسارة في المباراة الثانية.

وقد تكون مباراة اليوم الفرصة الأخيرة للأرجنتيني الشاب سانتياجو سولاري على رأس الجهاز الفني للفريق المدريدي، بعد أن تراجعت النتائج على يديه كثيراً مؤخراً.

شكيلة ريال مدريد لمواجهة أياكس أمستردام

ويعاني فريق ريال مدريد في مباراة اليوم من غياب بعض لاعبيه المهمين، وعلى رأسهم القائد سيرجيو راموس للإيقاف، ولاعب الوسط ماركوس لورينتي للإصابة، كما استبعد سولاري الثنائي أودريزولا وبراهيم دياز، لرؤية فنية.

وجاءت التشكيلة التي وضعتها الصحيفة على النحو التالي:

للمرمى: تيبو كوتورا

للدفاع: ريجليون، فاران، ناتشو وداني كارفخال

للوسط: توني كروس، كاسيميرو ولوكا مودريتش

للهجوم: لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور

وتواجد على مقاعد البدلاء، تسعة لاعبين هم: كيلور نافاس وفاييخو ومارسيلو وفالفيردي وسيبايوس وجاريث بيل وماركو اسينسيو وإيسكو ماريانو دياز.

تشكيلة أياكس أمستردام
بينما اختار إريك تين هاج تشكيلة للمباراة ضمت:

للمرمى: أونانا

للدفاع: ماتياس دي ليخت، دالي بليند، مارساروي وتاجليافيكو

للوسط: فرينكي دي يونج وفا دي بيك وشوني

للهجوم: حكيم زياش، نيريس وتاديتش.

وتواجد على مقاعد البدلاء، اللاعبون: لامبرو وفاريلا وفيتمان وكريستينسن وماجالان وسنكرافين ولابياد ودي ويت ودولبيرج وهونتيلار.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى