بعد التعادل أمام إيفرتون.. وكيل محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول

فرط فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تعادله مع جاره إيفرتون من دون أهداف، أمس الأحد، ضمن الجولة 29 من المسابقة.

وتألق فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتصدر جدول الترتيب أغلب فترات الموسم، لكنه بعد عدة تعادلات مع ليستر سيتي وإيفرتون ومانشستر يونايتد ووست هام، عاد الفريق للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي حامل اللقب.

الابتعاد عن تسجيل الأهداف كان أحد الأسباب المهمة في سقوط ليفربول أكثر من مرة في فخ التعادل خلال المباريات الأخيرة، باستثناء الفوز الكبير على واتفورد بخماسية.

النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول والذي أحرز 20 هدفا هذا الموسم، لم يظهر بمستواه المعتاد في الفترة الأخيرة، وهذا الأمر صدر القلق لجماهير الريدز، التي أبدت قلقها على مستقبل الفريق في ظل تراجع مستوى نجمها الأول وهداف الفريق.

وكيل محمد صلاح حرص على توجيه رسالة لجماهير ليفربول عقب التعادل مع إيفرتون أمس السبت، حيث قال رامي عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «توقفت الآن عن العويل والآن سأعود إلى ثقتي»، واتبعها باختصار لحروف فريق ليفربول.

ويبدو أن رامي عباس يرغب من هذه الرسالة في تهدئة جماهير ليفربول الغاضبة بسبب تراجع مستوى محمد صلاح بشكل خاص والفريق بشكل عام، وتفريطه في صدارة الدوري.

بالإضافة إلى محاولته إعادة الثقة لمحمد صلاح وزملائه في ليفربول، خاصة أن الفترة القادمة تحتاج من الفريق العودة لطريق الانتصارات على أمل سقوط مانشستر سيتي واستعادة الصدارة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى