يوفنتوس يفوز على مضيفه نابولي ويقترب من حسم لقب “الكالتشيو”

حقق فريق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على مضيفه نابولي بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي استضافها ملعب سان باولو في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

استغل يوفنتوس تفوقه العددي منذ الشوط الأول بعد طرد حارس مرمى نابولي أليكس ميريت وتقدم بهدف رائع من اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش بركلة ثابتة في الدقيقة 28.

في الدقيقة التاسعة والثلاثين ضاعف البيانكونيري النتيجة عن طريق اللاعب الألماني إيمري تشان لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء.

مع بداية الشوط الثاني طُرد صاحب الهدف الأول لفريق السيدة العجوز ميراليم بيانيتش بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليستغل فريق الجنوب الإيطالي معادلة الكفة من حيث التفوق العددي ويحرز هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب الإسباني خوزية كاييخون في الدقيقة الحادية والستين.

في الدقيقة 84 سنحت لنابولي فرصة معادلة النتيجة بعد أن احتسب التحكيم بالفيديو ركلة جزاء لنابولي ولكن اللاعب لورينزو إنسيني أهدرها بتسديدها في القائم.

بهذه النتيجة ارتفع فارق النقاط بين يوفنتوس ومطارده نابولي على الصدارة إلى ست عشرة نقطة، ليقترب عملاق تورينو من التتويج بالسكوديتو مجددًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى