رد فعل سيرجيو راموس بعد تسجيل سواريز الهدف الثالث

انتهت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة ونجح في خطف

بطاقة التأهل إلى النهائي للمرة السادسة على التوالي.

وشهدت المباراة قوة مدريديه ولكن بدون هز الشباك تحديدًا من اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الذي أهدر العديد من الفرص القاتلة، ولكن الحظ لم يحالفه في هذه المباراة على الرغم من أدائه الرائع بجانب ريجيليون.

والتقطت الكاميرات رد فعل سيرجيو راموس، مدافع وقائد «المرينجي» بعد تسجيل لويس سواريزالهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء سجلها على طريقة بانينكا الرائعة ليسجل الهدف الثاني له في المباراة.

ولم يستسلم راموس بعد هذا الهدف وبدأ يشجع زملائه على الرغم من قرب انتهاء المباراة، تحديدًا كانت في الدقيقة 73، ولكن راموس لم يفقد الأمل في خطف بطاقة الصعود للنهائي من برشلونة.

وشجع المدافع الإسباني زملائه قائلاً: «هيا، سيسجلون ستة أهداف.. هيا». في إشارة لزملائه لمنع زملاء ليونيل ميسي من تسجيل غلة تهديفية كثيرة مثلما حدث في كلاسيكو الخماسية.

واستطاع المهاجم الأوروجوياني تسجيل الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وبعد تمريره من اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق خطأ فاران، بعد ذلك نجح سواريز في الحصول على ركلة جزاء ليسجلها بنفسه في مرمى نافاس ع ليختتم أهداف المباراة بهذه الثلاثية.

وينتظر برشلونة الفريق الفائز مساء اليوم بين ريال بيتيس وفالنسيا، لمواجهته في المباراة النهائية التي تقام في 25 مايو المقبل.

راموس يبعث برسالة شكر للجماهير

ونشر قائد دفاع «المرينجي» تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي «توتير» في صباح اليوم الخميس، من أجل شكر جماهير النادي الملكي على دعمهم للفريق خلال كلاسيكو نصف الكأس، قائلاً: «نشعر بالإحباط تجاه هذه النتيجة، ولكن علينا التركيز في كلاسيكو الليجا، وشكر لدعمكم الصادق».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى