رونالدو يعلق على واقعة بيل وفاسكيز.. ويكشف عن توقعاته لمباراة “الكلاسيكو”

أكد البرازيلي رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ورئيس بلد الوليد حاليًا على ضرورة حل المشكلة بين جاريث بيل ولوكاس فاسكيز التي شهدتها مباراة ريال مدريد وليفانتي في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتحدث رونالدو عن واقعة رفض الاحتفال بالهدف الثالث في مباراة ليفانتي مع زميله لوكاس فاسكيز، قائلاً: «في كل نادِ أو كل قائمة تحدث هذه الأشياء ولا أعرف ماذا حدث بالضبط مع بيل ولا أعرف ماذا قال كلا منهما، وفي نظري هي مشكلتهما وبالطبع سيقومون بحلها».

وأردف الأسطورة البرازيلية عن توقعاته لمواجهات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة: «مباراة الكلاسيكو دائما تكون غامضة، وعلينا الانتظار لمعرفة ما سيحدث، وحالة الفريق حاليًا لن تؤثر كثيرًا على هذه المباراة، لأنها مباراة يقدم اللاعبون أقصى ما لديهم ويتجاوزن كل عقباتهم من أجل الفوز».

وتطرق رونالدو للكشف عن رأيه حول حالة مواطنه مارسيلو، ظهير أيسر الفريق الأبيض، قائلاً: «مارسيلو لاعب كبير ومهم لريال مدريد، وعلى الرغم من حالته المختلفة في هذه الفترة إلا أنه لا يوجد شك حول أهميته داخل الفريق».

واختتم رونالدو حديثه عن فينيسيوس جونيور اللاعب البرازيلي الشاب: «لم يفاجئني لأنه لاعب مهاري وذو قيمة كبيرة، وأتمنى أن يلعب جميع اللاعبين الرائعين بغض النظر عن سنهم».

ويواجه ريال مدريد فريق برشلونة غدًا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب «سانتياجو برنابيو» بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في «الكامب نو» ويسعى الفريقان لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى