نيمار يبكي أثناء حديثه عن ميسي

تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس جيرمان، بطل الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، وبرشلونة السابق، عن علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا أنها صداقة خاصة جدًا بحسب وصفه.

وغادر نيمار نجم البرازيل ملعب «كامب نو» في عام 2017 بصفقة قدرت بـ 222 مليون جنيه يورو، وكان ميسي قد صرح في وقت قريب بأنه يريد عودة لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف البلوجرانا مجددًا.

ويتمتع نيمار بعلاقة مذهلة مع النجم الأرجنتيني منذ أن انضم إليهم وقضى معهم أربع سنوات قادمًا من سانتوس البرازيلي عام 2013.

وبعد الموسم الأول من الموسم، فاز الفريق بالثلاثية «الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني» في موسم 2014-2015، ليشكل واحدة من أبرز مشاوير الفريق، بجانب نجم ليفربول السابق لويس سواريز.

وفي مقابلة مع «Esporte Espetacular»، كاد نيمار ينهار في البكاء حيث كشف عن الدعم الذي كان دائمًا يقدمه ميسي إليه خلال الفترة التي قضاها في إسبانيا.

وقال: «أحكي هذه القصة للجميع، في الوقت الذي كنت في أشد الحاجة إلى الدعم، جاء الرجل في الفريق، الأفضل في العالم، وأعطاني الحب».

واستمرت التكهنات بأن نيمار يمكن أن يعود بشكل مذهل إلى الدوري الإسباني وأن اللاعب كان عاطفيًا عندما ناقش نداءات ميسي له بالعودة.

وأضاف: «الأمر صعب، إنه صعب، كونك صادقًا أمر صعب جدًا لأن ليو كان لاعبًا مميزًا للغاية بالنسبة لي في برشلونة».

وقال نيمار أيضاً إنه عندما وصل إلى النادي، قال ميسي له «أنا هنا لمساعدتك» ونصحه بعدم الخوف من أي من زملائه أو خجلته.

على الرغم من شائعات الانتقالات الجارية حول نيمار، استبعد ناديه باريس سان جيرمان مؤخرا بيع كل من نجم البرازيل وكيليان مبابي.

وكان مستقبل نجمي الأمراء المميزين موضع تساؤل بعد أن تم اقتراح أنه من المحتمل أن يحقق الاتحاد الأوروبي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وفي حديثه مع صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية اليومية، قال رئيس النادي ناصر الخليفي: «إنهما نيمار ومبابي.. سيبقيان في باريس».

يزعم العديد من وسائل الإعلام، خاصة في فرنسا أن «بي إس جي» سيحتاج إلى بيع نيمار أو كيليان. وهو ما نفاه تمامًا الخليفي قائلًا: «أريد أن أؤكد أنهما سيبقيان هنا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى