مورينيو يكشف عن رأيه حول رحيل هازارد إلى ريال مدريد

شهدت الشهور الماضية ورود عدد من التقاير والأنباء الصحفية التي تُشير إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الماضي، وهذا ما تحدث عنه المدرب البرتغالي السابق لريال مدريد وتشيلسي جوزيه مورينيو.

ويبدو أن رحيل هازارد عن «البلوز» خلال الفترة المقبلة بات صعبًا بعض الشيء بسبب العقوبة التي تعرض لها مؤخرًا تشيلسي والتي ستحرمه من إبرام صفقات لمدة عامين.

وأمام تلك الأنباء التي تؤكد اهتمام «المرينجي» بالتعاقد مع هازارد، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، خلال لقائه مع منصة «دي آ زد إن» في نسختها الإسبانية أن نجم تشيلسي قادر على اللعب في فريق بحجم ريال مدريد الإسباني.
هازارد وريال مدريد
وفي هذا السياق صرح: «طموحات هازارد المتعلقة باللعب مع تشيلسي مدى الحياة أو الرحيل إلى أحد الفرق الكبيرة كريال مدريد لا يمكن الحديث عنها لأنني لا أتحدث معه منذ الكثير من الوقت، فلنتحدث عن موهبته، فهازارد لديه موهبة تمكنه من اللعب في فريق عملاق كريال مدريد، كما أنه يتمتع بشخصية ارتداء قميص أحد فرق الصفوة».

وأثناء حديث مورينيو مع المنصة نفسها، تحدث عن حظوظ تشيلسي في التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتي وعن كيفية هزيمة بيب جوارديولا، مدرب «السيتزنس»، وفي هذا السياق تابع: «فزت من قبل على جوارديولا وخسرت وتعادلت معه، كما أنني أتذكر أحد المواقف التي حدثت ومن الممكن أن تتكرر أيضًا اليوم، فعندما كنت مع ريال مدريد خسرنا 5-0 أمام برشلونة، وبعد شهرين فقط لعبنا ضدهم نهائي الكأس وتوجنا باللقب».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «هذا الأمر من الممكن أن يحدث اليوم بين تشيلسي ومانشستر سيتي، فعندما يكون هناك أحد ليس معتادًا على الخسارة، وعندما يخسر أحد بنتيجة كبيرة لم يتعرض لها من قبل في حياته فيجب عليه أن يسأل نفسه ولاعبيه كثيرًا ويحاول معرفة ما حدث ويعمل على ألا يتكرر الموقف مرة أخرى».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى